ملابس بطبعات الحيوانات موضة خريف 2019 بحسب شكل الجسم

  • تبقى موضة طبعات النقوش البرية مهيمنة على إتجاهات خريف 2019 حيث كان لها حضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة، فزينت المعاطف والفساتين والتنانير وحتى البدلات، أكتشفي آخر التصاميم واختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

     

     

    اقرئي ايضا : ملابس بطبعات الحيوانات موضة ربيع 2020 بحسب شكل جسمك

     

     

    ازياء بطبعات الحيوانات للقصيرات

     

     

    ملابس بطبعات الحيوانات

     

     

    برزت هذا الموسم طبعة الحمار الوحشي، اختاري معطف مزين بطبعات عمودية مثل تصميم ألتوزارا Altuzarra ليمنحك طول أكبر، وتجنبي الأزياء المطبعة بشكل أفقي مثل تصميم راشيل زوي Rachel Zoe لأنها ستزيد من عرض جسمك وبالتالي ستبدين أقصر مما أنتِ عليه.

     

    ازياء بطبعات الحيوانات للقوام الكمثري

     

     

    ملابس بطبعات الحيوانات

     

     

    اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى فأنتِ في حاجة إلى أزياء تزيد عرض كتفيكِ وتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة، لذا ننصحك بفستان دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana المصمم بكم كنفوخ ومزين برباط حول العنق مع تنورة واسعة لا تحدد الجسم، أيضًا يمكنك إعتماد بلوزة بطبعة جلد النمر مثل الموديل الموقع من كيت سبيد Kate Spade مع بنطال واسع الأرجل.

     

    ازياء بطبعات الحيوانات للقوام التفاحة

     

     

    ملابس بطبعات الحيوانات

     

     

    تحتاج صاحبة القوام على شكل التفاحة إلى أزياء تخفي الجزء العلوي الممتلئ وتزيد من عرض الجزء السفلي، لذا ننصحك بأن تقتني تنورة بطبعات الحيوانات سوداء كانت منفوشة كما في مجموعة دينيس باسو Dennis Basso أو مستقيمة القصة مثل تصميم بلومارين Blumarine ونسقيها مع توب أسود لتنحفي المناطق الممتلئة.

     

     

    ملابس بطبعات الحيوانات

    أضف تعليقا