نوفمبر/ تشرين الثاني يحمل الرومانسية والحب لهذه الأبراج

شهر نوفمبر/ تشرين الثاني بدأ مع دخول فينوس كوكب الحب والجمال الى برج القوس المغامر ما سيحفز الحياة الرومانسية لعدد من الأبراج. فينوس يحكم كل ما هو جميل وممتع والقوس يمثل الحرية وحس المغامرة  وبالتالي الطاقة ستكون قوية للغاية ومنعشة وستؤثر على مفاهيم الحب والقيم وعلى كل ما هو ممتع.

 

فينوس في القوس سيجعل الأبراج تشعر برغبة ملحة في توسيع الأفاق والإنطلاق لمجالات مختلفة على الصعيد العاطفي والشخصي. خلال هذه الفترة العلاقات العاطفية ستكون ممتعة وملونة بكل ألوان الشغف. في الخامس والعشرين من الشهر الحالي فينوس سيدخل الجدي ما سيبدل الطاقة بشكل جذري وستتحول لتكون جدية وتقليدية الى حد ما.

 

 الابراج التي ستنعم بحياة رومانسية مثالية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

فينوس، الكوكب الذي يحكم الثور، سيحفز البيت الثامن والذي هو بيت العلاقات الحميمة والغموض والموارد المشتركة وعليه الذين ينتمون الى البرج هذا سيشعرون برغبة عارمة بعلاقات رومانسية جدية. خلال هذه الفترة الثور سيكون جذباً جداً للاخرين ما يعني أن الاعزب سيملك فرصاً عديدة للدخول في علاقات حب، أما المرتبط فهو أمام مرحلة إستعادة الشرارة وإختبار فترة حافلة بالشغف.

 

مع دخول فينوس الى الجدي سيتم تحفيز البيت التاسع والذي بدوره سيضاعف فرص الأعزب بلقاء توأم الروح وإنما ليس ضمن نطاق البقعة الجغرافية التي يتواجد فيها. خلال هذه الفترة الذين ينتمون الى برج الثور قد يسافرون أو ينتقلون مؤقتاً الى مكان اخر وهناك سيتم اللقاء بالحب المحتمل.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الشمس تحفز البيت الخامس والذي بيت الحب والإبداع والشغف وعليه كل العيون ستكون على السرطان طوال الشهر. فينوس ومنذ بداية الشهر حفز البيت السادس والذي هو بيت الروتين اليومي بالتالي فإن فرص العثور على الحب في أماكن لم يكن يتوقعها السرطان موجودة وبقوة. هناك نسبة كبيرة لان تتحول علاقات الصداقة في حياة السرطان الى علاقات حب وذلك لان البيت السادس يمثل الأشخاص الذين يلتقي بهم السرطان بشكل يومي.

المريخ الذي سيدخل العقرب في التاسع عشر من الشهر سيجعل الحياة العاطفية للبرج هذا نارية.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

منذ الاول من الشهر الحالي ومع دخول فينوس القوس، الاسد يختبر حياة عاطفية ممتعة وذلك لانه تم تحفيز المجال الذي يتعلق بكل الامور التي تتمحور حول الاسد وحول الاصالة والإبدع في التعبير.

 

الحياة العاطفية للأسد وخلال الشهر الحالي ستكون حافلة بالسعادة والغزل والحماسة. العلاقات التي سيتم تكوينها خلال الشهر الحالي لن تكون عابرة وذلك لان بيت الشراكات سيتم تحفيزه ما يعني أن حركة الكواكب لا تسير لصالح الأسد رومانسياً فحسب ولكنها تساعده أيضاً على تكوين علاقات جديدة يمكنها الإستمرار لفترة طويلة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي اكثر الابراج خجلاً

اسرار الشخصية تكشفها الحشرة المناسبة لكل برج

هذه الأبراج تحظى بأفضل حياة عاطفية خلال موسم العقرب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات