في حوار نادر.. والد إيهاب توفيق: ملابس ابني تدل على رجولته

حوار نادر مع والد إيهاب توفيق منذ 30 عاماً

 

أجرى الإعلامي جمال الشاعر حواراً مع والد المطرب إيهاب توفيق منذ ما يقرب من 30 عاماً، وتحدث عن أن نجله مازال يتمتع ببعض من الخجل على خشبة المسرح، ولكنه من فترة لأخرى يحرص على الابتعاد عن هذا الخجل.

وكشف عن رأيه في ملابسه وقال، إنه يشعر بأن ملابس نجله تشعره بالرجولة، على غير الكثيرين من الشباب الذين يرتدون السلاسل والخواتم وما شابه ذلك، وقام بتقديم أغنية على كيفك ميل، لنجله، ثم دخل الفنان إيهاب توفيق أمام الكاميرا وأكمل الحوار مع جمال الشاعر، وقال إنه يستمتع بشكل كبير عندما يستمع إلى والده وهو يغني، وأنه كان دائماً ما يتمنى له النجاح في بدايته الفنية.

 

مسابقة أكتوبر، نقطة انطلاق إيهاب توفيق

 

وأكد والد إيهاب توفيق أن مسابقة أكتوبر كانت نقطة الانطلاق الحقيقية له في عالم الغناء، ولكنه حقق صدًى طيباً للغاية قبل الاشتراك في المسابقة، من خلال أغنية بحبك يا أسمراني.

وكشف إيهاب توفيق في حواره عن أن والده يقوم دائماً بغناء عدد من المواويل الغنائية المميزة، وقام بغناء أحد المواويل التي يغنيها دائماً.

وتحدث والد إيهاب توفيق عن أصعب لحظات نجله، وهي فترة الاستيقاظ اليومي، وقال والده إنه يسهر للساعات الأولى من صباح كل يوم، ومن الصعب عليه أن يستيقظ مبكراً، ومن الممكن أن يدخل في خلاف مع الشخص الذي يحاول أن ينبهه لموعد ما، خلال فترة استيقاظه.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب