سوسن بدر تجسد شخصية العذراء مريم في رمضان

حالة من التكتم الشديد تسيطر على أحداث مسلسل "دم مريم"، الذي يعود به السيناريست محمد أمين راضي إلى ساحة القتال الدرامي في رمضان، بعدما حقق نجاحات متتالية من خلال مسلسل "نيران صديقة" و"السبع وصايا" و"العهد".
وما زال المخرج أسامة فوزي يختار أبطال العمل، حيث كشف مصدر من داخل المسلسل أن الأدوار الرئيسية للمسلسل تم تسكينها حيث يقوم بالبطولة رانيا يوسف وروبي وريهام عبدالغفور وسوسن بدر وأحمد مجدي وأحمد العوضي .
وكشف المصدر أن المسلسل تدور أحداثه في جو من الفانتازيا حول موضوع الشجرة المقدسة للسيدة العذراء مريم، وتعتمد أحداث المسلسل على فكرة الأحلام والتعاويذ السحرية وغيرها من الأجواء التي يلجأ إليها محمد أمين راضي في أعماله الدرامية.
وأوضح المصدر أن المسلسل سيكون به العديد من الغموض والإثارة، حتى أن الجرعة في العمل أكثر بكثير مما كان عليه في مسلسل "السبع وصايا".
وأضاف المصدر أن محمد أمين راضي هو من رشح أسامة فوزي لإخراج المسلسل، خاصة أنه مسيحي الديانة، فلا يوجه أحد له اللوم إذا اعترض الأقباط على المسلسل أو بعض أحداثه أو فكرة تجسيد أي فنانة للسيدة العذراء مريم.
أما عن بدء التصوير فأكد المصدر أنه سوف يبدأ في منتصف شهر ديسمبر المقبل بأحد الاستوديوهات بالقاهرة، وتابع المصدر أنه من المرجح أن تجسد الفنانة سوسن بدر شخصية العذراء مريم في المسلسل، ولن تظهر كأنها شخصية حقيقية بينما ستظهر كأنها ملاك أو عن طريق رؤيا أو حلم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب