أول ظهور لنجلاء بدر بعد شائعات حملها

بعد اعتذار الفنانة نجلاء بدر عن مشاركتها بمسلسل «البيت الأبيض»، من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعدم إعلانها عن السبب الأساسي في الاعتذار، ونفيها أن يكون الأمر متعلقًا بالأجر أو حتى بالورق، وتأكيدها على أن الاعتذار بسبب أمر شخصي جدًا، الأمر الذي جعل الجمهور والمتابعين يتوقعون أن تكون حاملاً، وخاصة أنها اعتذرت عن نشر صور لها خلال الفترة المقبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت الفنانة نجلاء بدر في مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة جذابة؛ حيث ارتدت فستانًا بلون الأبيض، طويلاً أظهر الكثير من جمالها، وذلك أكد على عدم صحة أخبار حملها التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وظهرت خلال فعاليات الافتتاح بشكل نحيف للغاية، جعل البعض يعتقد أنها كانت تمر بأزمة صحية خلال الفترة الماضية.

اقرئي أيضًا : جميلة عوض في إستونيا؛ للمشاركة في مهرجان تالين الدولي

وكانت الفنانة نجلاء بدر، قد اعتذرت عن إجراء حوارات أو لقاءات صحفية أو تليفزيونية في الفترة الحالية، وذلك نظرًا لظروف خاصة تفضل أن تحتفظ بها دون الإعلان عنها.

من ناحية أخرى، لم تؤكد الفنانة نجلاء بدر، على خبر حملها الذي توقعه الكثير من الجمهور، من زوجها رجل الأعمال محمد عفيفي، ولم تنفِ الخبر في نفس الوقت، وتركت الجمهور في حيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب