ريم مصطفى تصدم الجمهور بشكلها من دون كحل ومتابعون: «مين دي؟»

هكذا ظهرت ريم مصطفى بدون مستحضرات تجميل

 

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة ريم مصطفى، بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديو والصور إنستقرام، بصورة ظهرت بها دون استخدام أية مستحضرات تجميل، وكانت المفاجأة كبيرة بالنسبة لجمهورها، الذي كان يعتقد أن بشرتها بيضاء.

وتفاجأ الكثيرون من اسمرار بشرة ريم مصطفى، ويبدو على ملامح وجهها الإرهاق الشديد؛ خاصة وأن الهالات السوداء قد ملأت وجهها، وتلقت الكثير من التعليقات الفنية عقب نشر هذه الصورة، التي تداولها الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوها بعدم الظهور بهذا الشكل مجدداً، وأن الجمهور قد تعود على شكل معين تظهر به، ولكن هذا الشكل لم تظهر عليه من قبل.

 

اقرئي ايضا : شاهد شيرين رضا في طفولتها.. ملامحها الأجنبية لم تتغير

 

ريم مصطفى تستعد للمشاركة في شديد الخطورة

 

وخضعت الفنانة ريم مصطفى خلال الفترة الماضية للكثير من التمارين الرياضية الشاقة، بسبب استعدادها للمشاركة في مسلسل شديد الخطورة، الذي سيقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي للمرة الأولى، والذي تدور أحداثه في إطار بوليسي أكشن، وقد تم اختيار الجهة المنتجة للعمل للفنان أحمد العوضي بسبب قدرته ومهارته البدنية المرتفعة، التي كشف عنها في الكثير من المقاطع المصورة التي يقوم بنشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر ريم مصطفى من أكثر الفنانة الشباب الذين شاركوا في بطولات درامية متعددة، وذلك بسبب ملامحها الرقيقة التي كانت سبباً في حصر أدوارها في الفتاة التي تنتمي للطبقة الأرستقراطية.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات