فضيحة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

 قبل يومين من موعد مباراة انتخاب ملكة جمال لبنان، كتب بعض الصحافيين على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أن فاليري أبوشقرا ستكون ملكة جمال لبنان 2015، في وقت لم تكن فيه أسماء الفتيات المشاركات في المباراة قد تسرّبت أصلاً.

ومع بدء المباراة، عاد الصحافيون ليؤكدوا الخبر، وقبل انتهاء الحفل، انتشر حساب على إنستغرام للمتسابقة فاليري مع هاشتاغ "مس ليبانون"، تداول صورته رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه لو فازت فاليري سيكون الأمر بمثابة فضيحة.

ومع الإعلان عن النتيجة النهائية، لم تنتظر فاليري أن تذكر مقدمة الحفل ديما صادق اسمها، حيث بكت قبل أن تعلن فوزها وتتسلم تاجها من ملكة جمال لبنان السابقة سالي جريج.

المعترضون رأوا أن اسم فاليري كان محسوماً قبل بدء المباراة، خصوصاً أن شقيقتها المريضة حضرت إلى الحفل قبل نهايته بقليل، لمعرفتها بفوز شقيقتها.

 

اقرئي أيضاً: فاليري أبو شقرا تحصد لقب "ملكة جمال لبنان 2015"

 

يذكر أن الحفل أقيم في كازينو لبنان وأحياه الفنان راغب علامة، وكانت لجنة تحكيم متخصّصة أشرفت على وضع الأسئلة المخصصة للجميلات، وتألفت من ممثّل وزارة السياحة ريشار فرعون، ملكة جمال لبنان للعام 2004 والممثّلة نادين نسيب نجيم، النجم اللبناني الممثّل يوسف الخال، مصمّم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، ملكة جمال فرنسا 2012 Delphine Wespiser ، رئيس بلدية جبيل عاصمة السياحة العربيّة لل2016 زياد حوّاط، رئيسة جمعيّة رودز فور لايف زينة القصّار قاسم، رئيس تحرير في صحيفة لوريان لو جور زيّاد مخّول، والمؤلّف الموسيقي ميشال فاضل.

وبعد إطلالاتي المتباريات بلباسي البحر والسهرة، تأهّلت كلّ من ماريا طنّوس، تالار كاماكيان، سينتيا صاموئيل، ميليسا جبّور، فاليري أبو شقرا، ديانا بو حمدان، نور نصرالله، جوسلين مُصلح، وفانيسا الأخرس الى المرحلة النصف النهائيّة، حيث خضعن لأسئلة لجنة التحكيم المنوّعة، لتصل خمسة منهنّ الى المرحلة النهائيّة، وهنّ سينتيا صاموئيل، ماريا طنّوس، نور نصرالله، فاليري أبو شقرا، وجوسلين مُصلح.

وبعد الإجابة على السؤال الموحّد، وهو " أي مطلب أنت كملكة جمال لبنان يُمكن أن تتبنّيه وتنزلين من أجله الى الشارع"، تُوّجت فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان للعام 2015، فيما حلّت كلّ من جوسلين مُصلح وسينتيا صاموئيل وصيفتين أولتين لتعادل نتيجتيهما، فيما حلّت نور نصرالله وصيفة ثالثة، وماريا طنّوس وصيفة رابعة.

الصبايا الـ14 المشاركات:

سينتيا صاموئيل

ديانا بو حمدان

هيلين ابراهيم

جوسلين مُصلح

جويل عازار

ماريا طنّوس

ماريانا سبيتي

ميليسا جبّور

نادين الزغبي

نور نصرالله

باميلا إيليا

تالار كاماكيان

فاليري أبو شقرا

فانيسا الأخرس 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب