فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان للعام 2015

فازت المتسابقة فاليري أبو شقرا بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2015، في حفل انتخاب، أقيم في كازينو لبنان، كان من تنظيم المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI، بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانيّة، بحضور شخصيّات إعلاميّة وسياسيّة واجتماعيّة بارزة.

 

ولأول المرة في تاريخ المسابقة، تعادلت النتيجة بين الوصيفتين الأولى والثانية سينتيا صاموئيل ووجوسلين مُصلح، حيث حازتا سويةً على مرتبة الوصيفة الأولى، فيما كانت نور نصرالله الوصيفة الثالثة، وماريا طنّوس الوصيفة الرابعة.

 

وفور إعلان النتيجة، قدّمت ملكة جمال لبنان للعام 2014 سالي جريج التّاج للملكة، حيث أعلنت سالي  فور استقبالها على المسرح خبر خطوبتها وقالت إن موعد زفافها سيكون في 24 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

 

وتميّز الحفل هذا العام بجمال المشتركات اللافت، حيث تنافس على اللقب 14 متسابقة، مررن بمراحل عدة، إلى أن وصل خمسة منهن إلى المرحلة النهائية، للمنافسة على اللقب، من خلال إجاباتهن على السؤال الموّحد.

 

وخلال السهرة، أطلت المتسابقات بلباس البحر، وبعدها بفساتين السهرة التي كانت من توقيع المصمم العالمي زهير مراد.

 

وطغت على السهرة التي أحياها الفنان راغب علامة وقدمتها الإعلامية ديما صادق، أجواء الوطنية من خلال التقارير المعدّة، والأغاني التي تم تقديمها.

 

اقرئي أيضاً: نادين نجيم ويوسف الخال في لجنة تحكيم "مس ليبانون"

 

وبعد الحفل، أعطت الملكة تصريحاً إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال المنظمة للحفل، حيث عبّرت عن فرحتها العارمة، وقالت إن شعورها لا يوصف، مشيرةً إلى أنها قامت بهذه الخطوة من أجل أهلها، وفي حديث مع شقيقة الملكة التي بدت مقعدة، قالت إنها حلمت بأن شقيقتها هي ملكة جمال لبنان وقد تحقق الحلم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب