مكياج عيون وردي مع احمر الشفاه الصاخب

للتي تود أن تحصل على مكياج عيون وردي ساحر مع احمر الشفاه الصاخب لسهرات خريفية مثيرة


أساس البشرة

مكياج البشرة


ابدئي بترطيب البشرة وتوزيع كريم أساس متوسط اللون على كامل السحنة، مع تظليل المنطقة تحت العيون بالكونسيلر الفاتح. وامزجي الصيغ الكريمية جيدا بالفرشاة الكبيرة، ثم وزعي كريم الكونتور الغامق بواسطة الستيك، على شكل رقم 3، بدءاً من أعلى الجبهة وبالقرب من خط الشعر، نزولا نحو أسفل الوجنتين، ثم خطي الفكين. واستمري في المزج جيدا بواسطة اسفنجة البيوتي بليندر.

 

عيون وردية أنثوية

مكياج عيون وردي


استعيني بباليت ظلال العيون ذات الألوان الناعمة بنغمات الوردي المتوهجة والأنثوية، وضعي اللون الوري على كامل الجفن المتحرك، ثم اللون الوردي المتوهج على كسرة العين. ركزي اللون الوردي الفاتح على دمعة العينين وأسفل الحاجب، لمزيد من التوهج وتوسيع منطقة العيون. ولإضافة المزيد من الإثارة، وزعي اللون الشيمر الوردي على طية الجفن.

 

رموش طويلة وجذابة

 

مكياج عيون


ارسمي خط الأيلاينر الأسود بدءاً من منتصف العين إلى الخارج، بخطوط مجنحة أنيقة وناعمة. ولإبراز الرموش بكثافة ساحرة، استعيني بالرموش المزيفة الطويلة، وثبتيها جيدا، ثم مرري فوقها الماسكارا السوداء للحصول على رموش أنثوية وجذابة.

 

بشرة متلألئة ودافئة


وزعي بودرة البرونزر على الوجنتين بشكل خفيف، ثم انثري البودرة الحرة على كامل البشرة، وربتي بالهايلايت السائل على كامل منطقة الصدغين وأعلى الوجنتين، ثم انثري المزيد من الهايلايتر البودرة على أعلى الوجنتين لمزيد من التوهج والنعومة والإثارة.

 

شفاه كرزية جريئة

مكياج وردي


أخيرا أكملي إطلالة مكياج العيون الوردي الناعم والأنثوي مع مكياج الشفاه المكتنزة، باللون الأحمر الكرزي اللماع ليكتمل مكياج سهراتك الخريفية بأنوثة طاغية وجاذبية لا تقاوم.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج وردي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا