تسريحات والوان شعر إميليا كلارك بمناسبة عيد ميلادها

تتمتّع إميليا كلاركEmilia Clarke بشعبيّة كبيرة، خاصّة بعد دورها البارز في مسلسل "صراع العروش" Game Of Thrones لتصبح إطلالاتها الجماليّة محطّ اهتمام الجميع وتحديداً، تسريحات، ألوان، قصات وستايلات شعرها التي تبدع في اختيارها بشكل معاصر وأنيق في كلّ إطلالة جديدة لها. إليكِ أبرز التغيّرات والتحولات التي طرأت على شعر الممثّلة الهوليووديّة الجميلة إميليا كلارك في عيد ميلادها الـ33.
 

 

الشعر الداكن الطويل

 

 

تحولات شعر إميليا كلارك

 

 

مع بداية شهرة النجمة إميليا كلارك كان شعرها داكن اللّون بخصلات طويلة ومتوسّطة وكان يبدو أكثر تموّجاً وطبيعيّاً، تصففه بتسريحات شعر عفويّة وبسيطة، لكنّها تعشق التغيير واللّمسات الطبيعية على لون شعرها وقصّاته المتنوّعة.
 

 

الشعر الأومبري والأشقر

 

لاحقاً، اختارت إميليا كلارك العديد من تسريحات الشعر باللّون الأومبري مع طول متوسّط وطويل، بأساليب متموّجة ومسترسلة، أيضاً الأشقر والبلاتيني مع قصّات شبابيّة أكثر حيويّة وتحرّراً، مثل البوب، اللوب والبيكسي. فكانت إطلالاتها مرحة وشابّة تفيض بالنعومة والجاذبيّة.
 

 

قصّات شعر متنوّعة وتسريحات كلاسيكيّة وعصريّة

 

 

تحولات شعر إميليا كلارك

 

 

بين القصّات الطويلة والمسترسلة، الغرّة الجانبيّة والفرق العميق الكلاسيكيّ والخصلات المنسدلة على كتف واحدة وعلى الظهر والكتفين، اختياراتها دائماً مفعمة بالشباب، القوّة واللّمعان، إضافة إلى قصّات البوب القصيرة والجريئة، فالنجمة إميليا كلارك لا تمل أبداً من تبنّي التسريحات العصريّة والراقية، ولا شكّ أنّها كلّها تناسب ملامح وجهها الناعمة ومكياجها الهادئ والناعم الذي يتناغم مع بشرتها وعينيها

شاهدي الصور وتعرّفي على أبرز تسريحات شعر النجمة الهوليوديّة إميليا كلارك في عيد ميلادها الـ33 ذات الأسلوب الراقي على مرّ السنوات. فأيّ من هذه التسريحات تبدو الأنسب والأكثر رقيّاً وشباباً على النجمة إميليا كلارك برأيك؟

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر مميزة ولافتة بأسلوب بيلا حديد

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات