مديحة كنيفاتي تكشف لـ"الجميلة" عن طقوسها الجمالية

أكدت جميلة الدراما السورية " مديحة كنيقاتي " أن المرأة التي تتمتع بالطيبة والنقاء النفسي وراحة الضمير هي محظوظة، ودائما الوجه مرآة ما تعتمله النفس وكل هذه الصفات تضفي نضارة وصفاء للوجه ، ربما أكثر من أي مستحضرات تجميل ، وقالت أيضاً أن القناعة والرضا والتصالح مع النفس أساس جمال الإنسان.

طقوس العناية

تتمتع كنيفاتي ببشرة دهنية، وهذا الأمر لا يزعجها بتاتاً، فهي تجد هذه النوعية من البشرة تساهم في تقليل ظهور علامات تقدم السن، كما تجعل بشرتها رطبة دائماً, ورغم ذلك، فأنها تواظب على استخدام الكريمات الخاصة بهذه البشرة بانتظام، كما تشرب كميات وفيرة من الماء، وتعتبر أن النوم الكافي يساهم في حفاظها على بشرة نضرة ولكنها تواظب على استخدام مستحضرات SkinCeuticals الخاصة بالبشرة الدهنية، وهي تراها ذات فائدة عالية، لا سيما مستحضري التونيك وغسول الوجه.

عناية مركزة

تواظب كنيفاتي على وضع الماسكات على وجهها، ولكنها تفضل الذهاب إلى المراكز الجمالية التي تؤمن ماسكات عالية الجودة، مثل ماسك " الميزوثيرابي بالفيتامينات الطبيعية"، ماسك الذهب الذي يقلّل من ظهور التجاعيد ويؤخر علامات الشيخوخة وتقدّم السن، كما يخفّف من تهيّج البشرة، ويؤمن لها ملمساً ناعماً. كما تعتمد احياناً قناع فيتامين C الذي يجدد خلايا البشرة، بسرعة لافتة.
لا تحبذ كثيراً تطبيق ماسكات من مواد طبيعية متواجدة في المنزل، ربما تخشى من أن تؤثر سلباً على بشرتها، مثل أن تعرضها لحساسية ما.

 كنيفاتي ترى أن العناية المبكرة بالبشرة بحدودها المعقولة والتي لا تصل لمرحلة الهوس ضرورية ويجب على كل فتاة أن تتقيد بها لتحافظ على بشرة نضرة وحيوية

عطرها المفضل

تعشق كنيفاتي العطور وتراها سحر المرأة وخاصة الناعمة منها صيفاً والقوية شتاءاً ولا تتقيد بماركة معينة وتهوى العطر الجميل وهي تستخدم ماركات مختلفة

مثل coco chanel Marc Jacobs Decadence, , Waterlily Blumarine : كما تعشق العطور التي تحتوي على المسك الأبيض، خشب الصندل، زهرة البنفسج، وهي تتماشى كثيراً مع فصل الصيف.

الرياضة ضرورية

تعشق الرياضة، وتمارسها بانتظام، إلا أنها لا تجد حالياً وقتاً لها، لاسيما أنها ورغم أنها تملك جسماً صحياً ومتناسقاً، إلا انها بحاجة إلى العودة إليها، لا سيما أنها تزيل عنها ضغوطات الحياة، كما تؤمن لها راحة جسدية لافتة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب