موديلات كاب طويل موضة خريف 2019 بحسب الطول

لا تزال فخامة الكابات الطويلة مهيمنة على إتجاهات الموضة العالمية، فلم تخلو منها مجموعة من مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020 حيث شهدت مدرجات العروض تشكيلة منوعة نرصدها لكِ في 18 صورة ونخبرك بالتصميم الذي يناسب طولك.

 

الكاب باللون الجملي

 

 

موديلات كاب طويل

 

هيمنت موضة الكابات باللون الجملي على عروض خريف 2019، فظهرت بها عارضات كلوي Chloé وماكس مارا Max Mara ونون باي نور Noon by Noor، اختاري الموديلات القريبة من لون الجلد لتعطي قامتك مدى أطول مما هى عليه.

 

الكاب بطبعة الحيوانات

 

حجزت الأزياء بطبعات الحيوانات لنفسها مكانًا ضمن صيحات هذا الخريف، وطالت الكابات التي برعت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana و Shrimps في تقديمها بقصات طويلة تصل إلى الأرض وخامات شديدة الفخامة، تفاديها اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستطغى على جسمك وتظهرك بقامة أقصر.

 

الكاب الترتان

 

 

موديلات كاب طويل

 

طالت موضة طبعة المربعات الرائجة الكابات، أحببنا التصاميم القصيرة التي تعلو الركبة من توقيع هوشان تشانغ Huishan Zhang و ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo والتي ستسمح للقصيرات بإرتداء هذا الصيحة خاصة وأن الطبعات مؤلفة من ألوان متناغمة وليست مزدحمة.

 

الكاب متوسط الطول

 

بزرت هذا العام موضة الكابات متوسطة الطول التي تصل إلى منتصف الساق كما في تصاميم سيلين Celine وبرادا Prada وميو ميو Miu Miu، هذا الستايل يناسب طويلات القامة.

 

اقرئي ايضا : موديلات معاطف كاب موضة خريف 2019 بحسب طولك

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة