بسبب تشابه ملامحهما.. ابنة رانيا فريد شوقي تثير ضجة بمواقع التواصل

أثارت ملك عوض، ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صورة لها مع والدتها في عرض أزياء للمصمم أيمن لحموني، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتخلله حفل للفنان راغب علامة، وحضره الكثيرون من نجوم الفن بمصر.

وأحدثت الصورة المنتشرة لرانيا فريد شوقي، وابنتها ملك، ضجة كبيرة؛ بسبب تشابه ملامحهما بشكل كبير، حتى إن الكثيرين من مروجي هذه الصورة ظنوا أنها «مركّبة» لرانيا فريد في شبابها.

 

اقرئي ايضا : بعفوية شديدة.. اصالة «حافية القدمين» بالسعودية



ملك عوض هي ابنة مصمم الرقصات عاطف عوض

 

يشار إلى أن ملك عوض، هي ابنة الفنان ومصمم الرقصات الشهير عاطف عوض، وهو الزوج الأول لرانيا فريد شوقي، ولها منه ابنتان، هما: ملك وفريدة، وتعمل ملك كموديل لعدد من المجلات العربية، كما تشارك في عدد من عروض الأزياء.

وتستعد رانيا فريد شوقي حالياً للسفر إلى المملكة العربية السعودية، مع أسرة مسرحية «الملك لير»، التي تشارك في بطولتها بجانب الفنان يحيى الفخراني، أحمد فؤاد سليم، ريهام عبدالغفور، هبة مجدي، أحمد عزمي، ومحمد فهيم، وغيرهم من نجوم المسرح، ومن المقرر أن تطرح المسرحية ضمن موسم الرياض الفني، الذي يقام حالياً بالمملكة العربية السعودية، وسيتخلله الكثير من الفقرات الفنية، أههما حفل الفنان محمد رمضان الأول بالمملكة العربية السعودية، والذي سيقدم خلاله مجموعة من أغانيه الشعبية.

 

اقرئي ايضا : لبلبة: أنا ونبيلة عبيد حرمنا نفسنا من الإنجاب لهذا السبب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب