استوحي من الفاشينيستا جمال النجادة كيف تجعلين من أكسسواراتك أساس طلتك

لا أحد بوسعه انكار تأثير أيقونات الموضة على عالم الأزياء وليس العكس، خصوصاً أن بصماتهن وحسهن بالستايلينغ يوفر لنا مصادر إلهام مميزة، ومن هذا المنطلق، تمكنت الفاشينيستا جمال النجادة من أن تستقطب انتباهنا وتبهرنا باختياراتها من الأكسسوارات التي صنعت أساس لإطلالاتها بشكل عام. من هنا، ألهمتنا هذه المؤثرة من خلال صورها على إنستغرام أن نجعل من الأكسسوارات أساس لطلاتنا من خلال اتباع هذه النصائح:


1-    الحذاء: اختاري حذائك دوماً بلمسة تفرد، كأن يكون كعبه غير تقليدي أو قد زين بديكورات لافتة مثل عقدة الفراشة من الخلف أو القفل الذهبي الكبير أو الترصيعات... كذلك، تعشق نجادة الأحذية ذات الطابع الرياضي غير التقليدية والأكثر رواجاً من أفخم الدور في كل موسم.
2-    الحقيبة: انتقي حقيبتك على أنها أساس للفت الإنتباع بلوكك. بوسعها أن تكون كلاسيكية ولكنها جذابة وتستقطب الإنتباه لكونها أيقونية أو بجلد فاخر أو بقصة مميزة. أو واكبي أكثر الصيحات رواجاً من خلالها مثل الحقيبة التي تلتف حول الجسم والكتف أو حقائب الخصر، أو اختاري أحزمة حقائبك مميزة ومثيرة للجدل.

 

اقرئي أيضاً:

  إطلالات للمحجبات من وحي جمال النجادة

 


3-    النظارات: النظارات الشمسية اليوم باتت من أهم أحجار الأساس في لوكك وتجتهد مختلف الدور في ابتكار إطارات غير اعتيادية على الدوام وعليك ان تنتقي منها ما يتلائم مع شكل وجهك وما لا يبعث بالملل، بل على العكس ما يجعلك محط الأنظار حتى لو كان ذلك لغرابتها.
4-    الأكسسوارات الأخرى: كوني مبتكرة، مبدعة وخلاقة في اختيار أكسسواراتك كأن تسيري على خطى الفاشينيستا بتنسيق قفاز جلدي قصير مع سوار جلدي عريض أو كأن تضعي قلادة كبيرة بأكثر من طبقة... ستكتسبين لقب فاشينيستا على الفور!
5-    تكديس المجوهرات: إنها خطوة غاية بالروعة لتزيني إطلالاتك المميزة إن كان من خلال تكديس الخواتم أو تكديس الأساور أو حتى اختيار طبقات من القلادات.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات