اصالة ترد على احلام بكلمات جارحة.. ماذا قالت لها؟

هذا ما وصل إليه خلاف أحلام وأصالة

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التغريدات النارية التي تطلقها كل من: الفنانة أحلام، والفنانة أصالة؛ فبعد أن قامت الفنانة أحلام بحظر الفنانة أصالة من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت أصالة جمهورها ومحبيها بتغريدة، اعتبرها الكثيرون أنها رد غير مباشر على أحلام، وقالت أصالة في تغريدتها: «حسن التّصرّف يأتي من طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزون لحدود الأدب، هم ذاتهم المنافقون المغالون في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّة، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لا أحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب؛ فكلّ إناء بما فيه ينضح».

 

اقرئي ايضا : دنيا سمير غانم تفقد وزنها بشكل ملحوظ.. شاهدوا أحدث إطلالاتها

 

أزمة أصالة وأحلام بدأت منذ عدة أشهر ومازالت مستمرة

 

وتعود الأزمة إلى تعرض الإعلامية فجر السعيد لوعكة صحية شديدة، وما كان من أصالة إلا أن تدعو لها بسبب الكثير من المواقف بينهما، وتغريدها عبر مواقع التواصل وقالت: «أقسم بمن خلقني وخلق من أحببتهم جميعاً، أنّي أدعو الله من كلّ قلبي أن يشفيها ويعافيها، وأرجو من كلّ من يقرأ كلامي أن يفعل مثلي.. ولا أحمل لها في قلبي إلّا الدّعاء لربّ العالمين أن يُخرجها من هذا الضّيق، ويعافيها ويعافي كلّ مريض في أي أرض كان ومهما كان، فجر السعيد».

لترد أحلام عليها قائلة: «هذا نفس الكلام اللي دايماً أقوله لفجر عنك، إن أنتِ ما في منك طيبة وأصيلة وهاذي سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب، والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك، ومش غريبة عليك أنتِ معطاءة مع الكل، جزاك الله خيراً».

 

اقرئي ايضا : بالصور.. نجوم الفن في حفل أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

وبعدها علقت أصالة على أحلام وقالت: «حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة، والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريباً ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض».

أضف تعليقا