تعرف على أشهر الفنانين الذين رحلوا بسبب التدخين

بعد رحيل طلعت زكريا... هؤلاء النجوم كان التدخين سبباً في وفاتهم

 

كشف أحد الأشخاص المقربين من الفنان الراحل طلعت زكريا أن أهم أسباب وفاته كان التدخين والذي كان سبباً في تدهور حالته الصحية ونقله إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، مصاباً بالتهاب رئوي حاد ومشاكل في التنفس بسبب التدخين.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: وصلة رقص لمصطفى فهمي مع ابنته في حفل زفافها

 

التدخين كان سبباً في رحيل عدد كبير من النجوم

 

ويبدو أن الفنان الراحل طلعت زكريا من أوائل نجوم الفن الذين رحلوا عن عالمنا بسبب التدخين، ولكن نفس الأزمات التي سببها التدخين لطلعت زكريا سببها لكل من الفنان الراحل أحمد زكي والفنان الراحل نور الشريف وغيرهما الكثير من نجوم الفن الذين يقومون بالتدخين بشكل شديد.

فقد أثبتت الأبحاث العلمية أن التدخين مدمر للكثير من أجهزة الجسم، وبالأخص الرئتين والقلب، كما يصيب السيدات بالكثير من الأمراض الخطيرة، وقد حذرت منظمة الصحة العالمية من التدخين أكثر من مرة بعد أن زادت الأمراض السرطانية والتي يعد أهم أسبابها التدخين.

 

اقرئي ايضا : منة فضالي تثير الجدل بصورة في أحضان راغب علامة

 

يشار إلى أن الفنان طلعت زكريا كان من نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي وقدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي رسمت البسمة على وجوه الكثيرين من محبيه، ومن أهم أعماله مسرحية سكر هانم وفيلم حاحا وتفاحة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وفيلم طباخ الرئيس مع الفنان خالد زكي، وفيلم غبي منه فيه مع الفنان هاني رمزي، وغيرها الكثير من أعماله الدرامية والمسرحية التي حققت نجاحات كبيرة للغاية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب