طلعت زكريا قبل وفاته: الأطباء قالوا إن أيامي معدودة وأهلي كانوا ينتظرون موتي في أية لحظة

بالفيديو.. طلعت زكريا يتحدث عن الموت مع عمرو الليثي

 

تداول محبو الفنان طلعت زكريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً من برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، والذي ظهر به منذ عدة أشهر، وكان معه أبناؤه عمر وإيمي.

وتحدث طلعت زكريا في هذه الحلقة عن الموت، وقال إنه خشي على أبنائه من موته، بعد أن تعرض لمرض نادر، عقب النجاح الكبير الذي حققه من بعد أن عرض فيلم طباخ الرئيس، وقال إنه كان يخاف كثيراً على أبنائه من موته بسبب صغر سنهم، وأنه خلال هذه الفترة، كان الأطباء يطالبون أبناءه بتقبيله وتوديعه؛ لأنه من الممكن أن يفارق الحياة في أي وقت، وكان الجميع ينتظر موته من لحظة لأخرى.

 

طلعت زكريا تحدث عن إخوته

 

وتحدث وقتها طلعت عن أن لديه أخاً واحد فقط بعد رحيل أخوين آخرين، لذلك كان قلقه يزيد على عمر وإيمي، وحرص زكريا على أن يؤكد أن أبناءه حالياً يقضون أغلب أوقاتهم معه، ويقومون بعمل ما يريح قلبه.

يشار إلى أن الفنان طلعت زكريا شيعت جنازته أمس بأحد المساجد الكبرى بمحافظة الإسكندرية، ودفن بمقابر عائلته هناك، وحضر الجنازة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: أحمد رزق، ورضا إدريس، وأشرف زكي، ووفاء عامر، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، ورانيا فريد شوقي، وغيرهم الكثيرون من محبيه وأهله وأصدقائه بالإسكندرية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب