توقعات عام 2020 لبرج السرطان

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج السرطان, وهل سيكون العام 2020 أفضل من العام المنصرم 2019؟! وما هي أبرز التوقعات والأحداث التي ينتظرها برج السرطان في هذا العام؟! "الجميلة" تقدّم لك لمحة عامة عن توقعات برج السرطان للعام 2020 على شتى الأصعدة في السطور الآتية:

           

أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج السرطان

 

توقعات العام 2020 لبرج السرطان

توقعات الأبراج للعام 2020

تنهي العام 2019 أيها السرطان، على اثر تبديل بعض الكواكب، فكوكب المشتري سيبدل موقعه في شهر ديسمبر ويتنقل الى برجك، فينضم الى كوكب زحل ليستمرا معاً في برجك لغاية شهر مارس 2020.

ستقف أيها السرطان في مفترق طريق على صعيد علاقتك الزوجية والعملية.  منذ سنتين وأنت تشعر بتوتر كبير وقلق على صعيد حياتك الزوجية، ليأتي المشتري وينضم الى زحل ليضعانك أمام قرار حاسم لا بد منه. فتواجه تغيراً في طريقة الحياة، وقد تفكر بالهجرة خارج موطنك. لقد سلط زحل الضوء على علاقتك بالآخر فأصبحت تحت المهجر؛ مما بدأت ترى السلبيات وعيوب الشريك أو الطرف الآخر، لتقف مع نفسك وتحاسبها على اختيارك الخاطئ.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019:

فهذين الكوكبين يضعان النقاط على الحروف لاتخاذ القرارات الحاسمة. وقد يواجه مواليد السرطان صعوبة في اتخاذ القرار؛ إذ إنهم دائماً يعتمدون على التفكير في مشاعرهم بعيداً عن العقل. لذا قد يترددون في اتخاذ القرار الحاسم.

ينتاب بعض مواليد السرطان أسئلة محيرة حول البقاء أم الاستمرار في علاقاتهم العاطفية. في 26 ديسمبر، فهم أمام تغيير حاسم تجاه علاقتهم الشخصية أو المهنية.

في مارس 2020 يدخل كوكب زحل برج السرطان، فيؤثر على الوضع المادي وتبدأ الصعوبات بالانتشار على الصعيد المالي. لكن، هناك ارث أو عقارات سيحصل عليه مولود برج السرطان؛ مما يجعله يخوض تجارب تحدث انقلاباً جذرياً.

كوكب اورانوس أصبح حليفاً لك أيها السرطان في بداية مارس 2020 وسيستمر حليفاً لك, فهذا الكوكب يعتبر درع الحماية والدعم لك، فيحدث لك ثورة كبيرة على المستوى الإبداعي والفكري ويخفف عنك المصاعب. قد تقدم على مشاريع طموحة ومستقبلية للأعوام القادمة من غير خوف أو تردد، وكذلك فإن اورانوس في هذا المكان سيخلق لك موقع نفوذ ومساندة حينما تحتاج للمساعدة؛ فيظهر لك أشخاصاً يساندونك فجأة.

اقرئي أيضاً:

كيف ينهي برج السرطان عامه الـ 2019؟

حقائق مثيرة حول برج السرطان!

أوقات السعد لبرج السرطان

أضف تعليقا