بالصور.. مطرب مصاب بشلل الأطفال لم يمنعه الكرسي المتحرك من تحقيق حلمه

في سهرة غنائية من نوع خاص، يحيي مطربو المترو والشارع، غداً الجمعة الموافق 11 أكتوبر، الساعة السابعة والنصف مساءً، في قاعة الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوي بالزمالك، حفلاً بحضور باقة من الفنانين والإعلاميين.

يذكر أن مطرب مترو الأنفاق، هو الفنان سيد أنور، وهو مغنٍ في سن الأربعين، مصاب بشلل الأطفال، لكن الله رزقه بصوت جوهري جميل يطرب السامعين.

 

اقرئي ايضا : أول ظهور إعلامي لابنة فؤاد المهندس بعد أن أصبحت شابة

 

بدأت قصته مع دخوله للدراسة في معهد الموسيقى العربية برمسيس، وحين كان يعود لمنزله، كان يستخدم مترو الأنفاق، وفي يوم من الأيام كان يدندن موشح (يا شادي الألحان)، وأعجب الركاب بصوته وطالبوه بغناء أغانٍ أخرى، وأصبح يومياً في نفس توقيت عودته من المعهد، يقوم بالغناء لركاب المترو؛ فأطلقت عليه الإعلامية نجوى إبراهيم بعد لقائها به، اسم مطرب المترو.

وقد أعلن المطرب سيد أنور أنه خلال الحفل سيقدم مجموعة من الأغاني القديمة المسموعة والمعرفة، وأغاني جديدة خاصة به، وقال: أتمنى حضوركم والاستمتاع بالحفل، تحياتي للجميع.. مطرب المترو.

أما مطرب الشارع؛ فهو الفنان الشاب أحمد شوقي، والذي بدأ مشواره الفني منذ الصغر، وهو خريج المعهد العالي للموسيقى العربية، وسعى بكل الطرق للبحث عن الشهرة والانتشار من خلال أعماله التي تمس موضوعاتها جمهور الشارع، سواء في مصر أو الوطن العربي.

 

اقرئي ايضا : بعد عرض الممر.. اياد نصار يتلقى تهديدات وتحذيراً من نزوله الشارع

 

فمن أهم أعماله: أغنيته الوطنية (لأجل مصر)، ودعاء (كل الرسل)، وأغنية (أكيد ملاك)، وأغنية (ضيعت عمري)، وأشهر أغانيه: (سيرك كبير)، والتي أجمع على نجاحها كلُ محبيه ومستمعيه.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات