السبب الحقيقي وراء انفصال فؤاد المهندس وشويكار.. هل كان يغار من نجاحها؟!

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان فؤاد المهندس الملقب بالأستاذ فقد رحل عن عالمنا في السادس عشر من شهر سبتمبر عام 2006 وبهذه المناسبة سنستعرض قصة كانت سببا في اثارة الجدل ف الوسط الفني لسنوات طويلة ومازالت حتى الآن حديث عشاق فن النجمين فؤاد المهندس وشويكار وهي السبب وراء انفصلهما بعد سنوات طويلة من الزواج .

تحكي شويكار في حوار سابق لها :" فؤاد كل شئ في حياتي فهو الحبيب و الصديق و الزوج و الاخ و المعلم فإذا لم يكن الحب الاخير و اعتقد اني كنت الحب الاول و الاخير في حياته حتي عندما انفصلنا استمرت علاقتي به لاخر لحظة في حياته .

اقرئي أيضًا : الموت يفجع الفنان خالد النبوي !

بداية التعارف كانت حين رشح الفنان عبد المنعم مدبولي شويكار لكي تشاركه أداء مسرحيته " السكرتير الفني " حيث أنها كانت مفاجأة لفؤاد المهندس الذي اعتاد علي شويكار اداء الادوار التراجيدية و لم يكن يعلم ان هذا الدور هو الي يقلب حياتهما راسا علي عقب .

لقد قرر الأثنان الزواج رغم المشاكل التي واجهتهما فمن ناحية فؤاد متزوج من إمرأة لا يحبها و من ناحية شويكار فهي أرملة و لديها ابنه و انهارت كل هذه المشاكل امام قرار زواجهما .

و كان مشهد زواجهما في غاية الروعة وفي اكثر مكان قريب لقلب كل منهما و هو خشبة المسرح حيث خرج فؤاد عن النص و قال لها " تتجوزيني يا بسكويته" و بالفعل تم الزواج و دام لفترة طويلة ليكونا ثنائى ناجح في الحياة العامة و الخاصة .

وقدما العديد من الاعمال الفنية الكوميدية التي لا حصر لها منها "انا و هو وهى " ،"انا فين و انت فين " ، "حواء الساعة ١٢"، "اخطر رجل في العالم "،"مطاردة غرامية "،" ارض النفاق " و " مدرسة المراهقين " و غيرها من الكثير من الاعمال الفنية الناجحة التي نالت اعجاب الجميع .

اقرئي أيضًا : كنده علوش تستعرض حملها بعد اتهامها باخفاءه خوفا من الحسد

وعن أسباب الطلاق أكدت شويكار أن القسمة والنصيب هي السبب وفي لقاء آخر وإن كانت الغيرة وراء الطلاق قالت :"لم يكن يغار مني ولكن ربما يغار من نجاحي." وفي لقاء آخر قالت :"طيبة قلب فؤاد المهندس الزائدة التي جعلته يستمع الي بعض المغرضين اللذين فرقوا بيننا وخصوصا انه كان يصغي الي اصدقائه في اغلب الامور وهو ما كان سببا في اشتعال الخلافات بيننا."

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب