كيف اعرف برجي الهندي من تاريخ ميلادي

كيف اعرف برجي الهندي من تاريخ ميلادي هو السؤال الذي يمكن الاجابة عليه بسهولة من خلال التقويم الميلادي. فلكل برج هندي ما يناسبه من التواريخ بحسب هذا التقويم. وتضم اللائحة 12 برجاً بأسماء الابراج المعروفة والاشياء والحيوانات. وهي تساعد على اكتشاف صفات مواليدها كما على معرفة الرد على كل من يطرح السؤال كيف اعرف برجي الهندي من تاريخ ميلادي.

البرج الهندي من تاريخ الميلاد


ليس من الصعب ايجاد الاجابة على السؤال كيف اعرف برجي الهندي من تاريخ ميلادي.  فيمكن لهذا الاعتماد على تاريخ الولادة بحسب التقويم الميلادي. وفي هذه الحالة يمكن التمييز بين 12 برجاً بتسميات غير تقليدية.
ميشا او برج التيس بين 15 ابريل و15 مايو.
فريشابها او برج الثور بين 16 مايو و16 يونيو.
ميتهونا او برج الاتحاد بين 17 يونيو و16 يوليو.
كاتاكا او برج السلطعون بين 17 يوليو و17 اغسطس.
سيمها أو برج الاسد بين 18 اغسطس و17 سبتمبر
كانيا او برج الآنسة بين 18 سبتمبر و17 اكتوبر.
تولا او برج الميزان بين 18 اكتوبر و16 نوفمبر.
فريسشيكا او برج العقرب بين 17 نوفمبر و16 ديسمبر.
دهانوس أو برج القوس منمن 17 ديسمبر الى 14 يناير.
ماكارا او برج التمساح من 15 يناير الى 13 فبراير.
خومبا او برج القارورة من 14 فبراير حتى 14 مارس.
مينا او برج السمكة من 15 مارس حتى 14 ابريل.

صفات الابراج الهندية

 

الابراج الهندية


بعد معرفة الاجابة على السؤال كيف اعرف برجي الهندي من تاريخ الميلاد من المهم اكتشاف صفات كل برج.
 

برج التيس


يتميز مولود هذا البرج بحسب التقويم الهندي بأن يتمتع بشخصية غير عادية ويمتلك مخيلة واسعة وقدرة على تحليل المواقف بذكاء فضلاً عن عدم تقبله للاخطاء.  

 

برج الثور


من اهم مميزاته أنه يظهر الحماس تجاه كل عمل يقوم به. كما انه يحب استقلاليته ويبتعد عن كل ما يمكن ان يسبب شعوره بالضغط او التوتر. ولهذا يعتبر صديقاً جيداً بالنسبة الى الكثير من الاشخاص.

برج الاتحاد


يعتبر مواليد هذا البرج ممن يتمتعون بشخصية قيادية وقوية. لكنهم لا يتحلون في المقابل بالمرونة ولا يمكنهم تقبل آراء أشخاص آخرين او محاورتهم في اي امر.  

برج السطلعون


من افضل ما يميز مولود برج السلطعون بحسب احد التقاويم الهندية انه يتمتع بموهبة حل المشاكل بأقل خسائر ممكنة. وهو يثق بقدرته هذه ولهذا لا يشعر بالقلق والتوتر الا نادراً. كما انه يعكس الاجواء الايجابية في محيطه.
 

اقرئي أيضاً:

  الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي

 

برج الاسد


يتعامل مولد الاسد بالعقلانية اي انه يقارب كل الامور من منطلق حسابي بعيداً عن العاطفة والانفعال. لكنه في يتصف ببعض الانانية حيث يحاول ان يحقق مصالحه الخاصة احياناً من دون مراعاة مصالح ومتطلبات الآخرين.

برج الآنسة


يظهر مولود برج الآنسة الكثير من التعاطف مع الاشخاص الذين يعيشون في محيطه. فهو رومانسي بطبعه. لكنه قد يشعر احياناً بالغيرة بسبب الانجازات التي يحققها بعض اولئك الاشخاص من دون ان يسعى الى منافستهم او إلحاق الاذى بهم.

 

برج الميزان


اكثرما يميز مولود الميزان في التقويم الهندي النشاط والحيوية. كما انه كريم وذكي. لكنه قد يزعج الاشخاص المحيطين به احياناً بسبب صراحته البالغة وعفويته وعدم قدرته على التملق او المجاملة.

 

برج العقرب


يتمتع مولود برج العقرب بهدوء الاعصاب. وهذا ما يساعده على اداء اعماله بإتقان ومن دون اخطاء. الا انه في الوقت نفسه منطو ولا يحب اقامة العلاقات مع دائرة واسعة من الاشخاص.

 

برج القوس


يتسم مولود القوس الهندي بالكايريزما والجاذبية التي تجعله محط انظار الكثيرين. كما انه دبلوماسي ويجيد التعامل مع الاشخاص المحيطين به كل بحسب طبعه وصفاته.  

 

برج التمساح


يعتبر مولود التمساح من اكثر الاشخاص قدرة على استقطاب ثقة الآخرين ومحبتهم. فهو متسامح وواضح ويتمتع بموهبة حفظ الاسرار وعدم كشفها اياً تكن الظروف.  

 

برج القارورة


يعتبر اللطف من ابرز صفات مولود برج القارورة. فهو يحرص على عدم إلحاق الاذى بمشاعر الآخرين. كما انه متواضع وهادئ ويمكن التعامل معه بسهولة ومن دون اي تعقيد.

 

اقرئي أيضاً:

  صفات الابراج تحدد لك من هو شريك حياتك

 

 

برج السمكة


يتسم مولود السمكة بالطموح والقدرة على المثابرة وبذل الجهود حتى النهاية من اجل تحقيق الاهداف. لكنه في المقابل محب للسيطرة والتملك ولهذا من الممكن ان يجد نفسه احياناً وحيداً وان يبتعد عنه الكثير من الاشخاص.  

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات