ما يريده زوجك في العلاقة الحميمة

يرى الكثيرون أنّ المرأة تبقى سراً لم يتمكن الرجل من اكتشافه حتى اليوم. لكن، العكس صحيح أيضاً، ولا سيما على مستوى الحياة الجنسيّة. فأنت تتساءلين بشكل دائم عمّا يريده زوجك من العلاقة الحميمة وما الشروط التي يفضّل توفرها أثناء قيامكما بها. لذا، قررنا أن نقدّم لك بعض المساعدة وأن نطلعك على بعض الأسرار ذات الصلة.

 

اقرئي أيضاً الجماع... فوائد لا تعرفينها

 

الضوء  

نعم، يحبّ الرجل إقامة العلاقة الحميمة في ظلّ ضوء ساطع، على عكس المرأة التي تفضل أن يتمّ ذلك في إطار من النور الخافت.

السبب: ترتكز الرغبة الحميمة لدى الرجل على النظر أكثر منها على اللمس. لكن، إنتبهي، هو لا ينظر إليك كما تفعلين حين تقفين أمام مرآتك، أيّ أنّه لا يُعنى بوزنك الزائد ولا بعدد السعرات التي اكتسبتها أو خسرتها، بل بما يعزز رغبته.

 

 

العينان المغمضتان

بالرغم مما سبق وذكرناه، نشير إلى أن الرجل يغمض عينيه حين تزداد رغبته أثناء إقامة العلاقة الحميمة.

السبب: في هذه المرحلة، ينحو الرجل نحو اختبار حاسّة جديدة: اللمس. كما أنّه يفضّل التركيز على مشاعره. وخلف عينيه المغمضتين، يرى الكثير من المشاهد: يتذكر أموراً تعزّز رغبته أو يبتكر من خلال مخيلته مشاهد جديدة تؤدي إلى النتيجة نفسها. إذاً، لا تسأليه بمَ يفكّر. لا داعي لهذا! واعلمي أنّ لكلّ منكما حديقته السريّة الخاصّة. أمّا في حال أراد التحدّث بشأن ما يرضيه في إطار علاقتكما الحميمة، فلتتحدثا في هذا الشأن خارج إطارها. فهذا قد يمدّك بمكوّنات تساعدك على خوض علاقة ناجحة.

 

اقرئي أيضاً الجماع: مشاكل قد تواجهينها

 

العاطفة  

قد يبدو زوجك متطلباً على مستوى العلاقة الحميمة وقد تظنين أنّه يعاني من الهوس، الأمر الذي يدفعك إلى النفور.

السبب: إعلمي أنّ زوجك ليس مجرّد آلة، بل إن شخصيته تتكون، كما شخصيتك، من مركبات عاطفية. فهو يبدو متطلباً أحياناً لأنّه يخشى أن يفقد قدراته في مجال العلاقة الحميمة ولأنه يسعى بالتالي إلى إثباتها. إذاً، فلتعلمي أنّه يحتاج إلى أن تقدّمي له ما يشعره بالاطمئنان، أيّ العاطفة والتفهم. كذلك، من الأفضل أن تدعي العلاقة التي تجمعكما ترتكز على الصداقة والثقة لكي يتمكن من التحدّث إليك بشأن كل ما يؤرقه.

  

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة