حل شهر أكتوبر/ تشرين الأول وهو يحمل معه طاقتين مختلفتين، الأول هي لبرج الميزان والثانية لبرج العقرب الذي يبدأ موسمه في الثالث والعشرين. ولكن الأمر لا ينحصر فقط بإنتهاء موسم برج وبداية موسم برج آخر بطاقة مختلفة كلياً إذ أن هناك حركة كواكب ستؤثر أيضاً وتفرض تأثيرها.

 

في الثالث من الشهر الحالي الكل إختبر تأثير بلوتو والذي هو كوكب العلاقات الحميمة والموت والتغييرات والتبدلات. في الثامن فينوس، الكوكب الذي يحكم الميزان، سيدخل العقرب ما يعني أننا سنشعر بطاقة العقرب بشكل مبكر هذا العام، أي قبل بداية موسمه.

 

بعض الابراج لا تتوافق طاقتها مع كل من الميزان والعقرب وبالتالي الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية عليهم. فمن هي هذه الأبراج التي عليها التحلي بالصبر والحكمة من أجل تجاوز الفترة المقبلة بأقل ضرر ممكن؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

ما على الحمل إدراكه هو أن الفترة المقبلة ستكون متقلبة، سيكون هناك الأوقات الجيدة وسيكون هناك السيئة ولكن حين تكون الأمور سيئة فهي ستكون كذلك بكل ما للكلمة من معنى. موسم الميزان جعل الإلتزامات والشراكات في حياة الحمل تحت المجهر، وكما يعرف الذين ينتمون للبرج هذا، هذه الجزئية من حياتهم تحتاج للكثير من الجهود.

 موسم العقرب سيؤثر أيضاً على الشراكات وسيجعلها أكثر حدة. في المقابل عطارد وفينوس سيحفزان البيت الثامن والذي هو بيت العلاقات الحميمة والديون منذ بداية الشهر الحالي.

 

المشكلة الكبرى هي أن الحمل سيجد نفسه يريد الحديث عن الكثير من المواضيع التابو التي ما إنفك يؤجلها أو يحاول عدم الحديث عنها.. وبما أن العلاقات هي تحت المجهر حالياً وليست بوضع مثالي فإن هكذا أحاديث يمكنها أن تلحق أضرار كبيرة بالعلاقة. لذلك يجب التحكم بالنفس وعدم التسرع كالعادة أيها الحمل، عليك التفكير ملايين المرات قبل السير خلف رغباتك.

 

في المقابل بلوتو سيتموضع بشكل مباشر في البيت العاشر والذي هو بيت السلطة. وهذا ما سيعزز الحس الموجود أصلاً عند الحمل ما قد يجعله يميل الى الديكتاتورية. لا ضرر في تولي زمام الامور ولكن على الحمل عدم توقع سير الآخرين خلفه بشكل أعمى لان ذلك سيدخله في مواجهات لا تعد ولا تحصى ومع الجميع.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

خلال الفترة المقبلة سيكون هناك صراع قوة في المنزل. الخبر السيء هو أن موسم العقرب سيجعل الأسد، الذي عادة يحب الحياة الإجتماعية، يشعر برغبة عارمة بالبقاء في المنزل والإبتعاد عن الاخرين. كما ان بلوتو  سيؤثر على البيت السادس والذي هو بيت الصحة.

وعليه المعادلة ستكون صراع قوة في المنزل ورغبة عارمة في عدم الخروج ما يعني أن النتيجة ستكون مواجهات من العيار الثقيل.

 

على الأسد تحمل مسؤولية أقواله وأفعاله، في الواقع الأمر هذا يجب أن يكون أولوية بالنسبة إليه إن كان هدفه عدم إختبار أسابيع حافلة بالمشاكل والتوترات والمواجهات. ندرك تماماً بأن الامور التي تحملها البرج هذا خلال الفترة الماضية بسبب المهام اليومية التي عليه إنجازها كثيرة ولكن لا داع للنظر إليها من زواية سلبية ومضاعفة مشاعر القلق والتوتر.. إذ يمكن رؤية الإنجازات عوض التركيز على كل المتاعب التي مررت بها من أجل تحقيقها.

على الأسد الحصول على الراحة وإن كان يشعر بأنه يملك ما يكفي من الطاقة فحينها يمكنه العمل على إصلاح علاقته، وفي حال لم يكن يشعر كذلك فحينها يجب تأجيل ذلك للشهر المقبل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس يتعامل ومنذ بداية الشهر الحالي مع الكثير من المشاعر المقموعة. بلوتو الذي

حفز البيت الثاني والذي هو بيت قيمة الذات منذ بداية الشهر جعل الذين ينتمون للبرج هذا يختبرون فترات لا تشبه بعضها البعض. الفئة التي عملت جاهدة خلال الأشهر الماضية حصدت النتائج وتلك التي لم تقم بأي جهد كان لمست النتائج السلبية.

القوس ورغم انه منذ بداية موسم الميزان وحتى نهايته سينخرط في عمل جماعي وسيتعاون مع الكل من اجل تحقيق الاهداف إلا أن مشاعر إنعدام الامان ستتدخل لتفسد الصورة. عليك عدم السماح للمشاعر هذه بالهيمنة عليك أيها القوس.

 

ومع دخول عطارد وفينوس للعقرب فإن البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأسرار والنهايات سيتم تحفيزه. وهذا يعني أنه إن كان القوس قد أخفى الكثير من الاسرار فهي ستعود لتلاحقه وتفسد عليه حياته.

 

في المقابل سيجد نفسه يتصارع مع اللاوعي الخاص به لان كل الامور التي كانت تحدث في الخفاء ستلاحقه، وبالتالي سيكون ،خلافاً لعادته، محباً للعزلة. ولكن الرغبة بالإبتعاد عن الاخرين هي أقل الامور التي على القوس القلق حولها، إذ عليه التعامل مع كل ما أخفاه يوماً عن الاخرين لان إمكانية إنكشاف أمره كبيرة جداً.

 

الابراج تنصح القوس بإستغلال هذه الفترة من اجل الراحة والنوم وشحن الطاقة والإستعداد لشهر جديد يحمل ما هو أفضل بالتأكيد.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج التي تختبر حياة زوجية سعيدة ؟

أبراج ستعيش لحظات السعادة والمجد خلال موسم الميزان

كيف أصالح الرجل الثور؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
الأحوال العاطفية للأبراج في موسم العقرب

يحتفل الذين ينتمون الى برج العقرب بعيد ميلادهم بين الفترة الممتدة من  23 أكتو...

1
أبراج وتطلعات
توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

جدول المحتوى كيف ستنهي الأبراج عامها الـ 2019 1- كيف سينهي مولود...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستتأثر أكثر من غيرها بموسم العقرب

لبعض الأبراج موسم العقرب أشبه بإعصار، فحدة الطاقة الخاصة بهذا البرج تقلب حياة هذه ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الحوت

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الحوت, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج لعام 2020

جدول المحتوى توقعات ابراج العام 2020 بالتفصيل: 1- توقعات برج الح...

6
أبراج وتطلعات
نقاط ضعف رجل برج الثور

رجل الثور يملك الكثير من الخصال الإيجابية التي تجعله يتميز ويختلف عن غيره من الرجا...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الدلو

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الدلو, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج الجدي

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الجدي, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات عام 2020 لبرج القوس

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج القوس, وهل سيكون العام 2020 أفضل من...