مكياج أحلام في ذا فويس... برونزي مبهر

في الحلقات الأولى من برنامج ذا فويس 2019، أبهرت النجمة أحلام الجميع بإطلالتها عموماً ومكياجها خصوصاً، حيث بدت أصغر سناً وفي غاية الأنوثة والجمال، لا سيما مع بعض التغيرات التي طرأت على ألوان وأسلوب المكياج الذي اعتمدته، حيث جاء ناعماً ومبهراً في الوقت نفسه، بعدما عودتنا على أساليب المكياج الجريئة والعصرية التي كانت تعتمدها أحلام خلال السنوات السابقة من البرنامج.

 

وفي ما يلي، سنعرفك الى أبرز خطوط مكياج أحلام في برنامج ذا فويس 2019

 

 

إطلالة شبابية جذابة

 

لا شك أن تغيرات جذرية طرأت على إطلالة النجمة أحلام، الى درجة فاجأت الجمهور وأبهرته، هي التي خسرت الكثير من وزنها، فبدت رشيقة ومفعمة بالشباب والحيوية. وهذه التغيرات طالت أيضاً مكياج أحلام في ذا فويس، التي اعتمدت في الحلقات الأولى مكياجاً برونزياً مبهراً وناعماً في الوقت نفسه، أظهر أحلام أصغر من سنها، حيث تخلت فيه عن رسمات الأيلاينر الملونة والخارجة عن المألوف، كما لم تعتمد أحمر شفاه بلون جريء. فيما بدت بشرتها في غاية الإشراقة والتوهج بنغمات برونزية جذابة. فجاءت إطلالتها شبابية ومشرقة ومتوهجة، وملامحها أنعم وأصغر حجماً.

 

 

خطوط مكياج أحلام في ذا فويس

 

اعتمدت الفنانة أحلام في أولى إطلالاتها في ذا فويس، أسلوب مكياج غير معهود منها ومختلفاً عما كانت تعتمده سابقاً، وهو يرتكز في شكل أساسي، على مكياج العيون الهادئ الذي يمزج بين ظلال العيون الفضة والبرونزية، بطريقة ناعمة جداً، وذلك فوق الجفن العلوي. أما بشرتها فأتت بنغمات برونزية ساحرة، معززة بالبلاش البرونزي على أعلى الوجنتين، وبكونتور الوجه البارز، الذي ساهم في نحت ملامحها، وسلط الضوء على مكامن الجمال في وجهها، حيث بدا أنفها أصغر بكثير من السابق، وبدت ملامحها في غاية النعومة والجاذبية. في المقابل، اعتمدت أحلام أحمر الشفاه النيود القريب الى لون بشرتها، مع تحديد الشفاه بكونتور الشفاه باللون البني الداكن. وككل إطلالة لها، لم تستغنِ النجمة أحلام عن الرموش المستعارة الطويلة جداً والكثيفة، التي تساعدها في الحصول على عيون أكثر وسعاً وأكبر حجماً.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

إطلالات أحلام في ذا فويس...أناقة ملفتة

مجوهرات أحلام: عالم من السحر والإبهار

هكذا تبرز أحلام قوامها بشكل رشيق

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات