تراث عربي في مزرعة عاصي الحلاني في بقاع لبنان بالصور

بعد الإصابة التي تعرض لها الفنان اللبناني عاصي الحلاني نتيجة سقوطه عن فرسه، كان لا بدّ لنا من التعرف على مزرعته الموجودة في محافظة البقاع في لبنان، والتي هي المكان المفضل لديه، حيث أنّه يمارس في أرجائها الفسيحة هواية الفروسية.
وقبل تعرض عاصي للحادث الذي يلزمه منزله حالياً ولو أنّه بات في حال أفضل، كان يقوم بنشر بعض الصور من مزرعته عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي " أنستغرام " من مزرعته الخاصة بالخيول.

مزرعة عاصي الحلاني

وعلق عاصي الحلاني على الصور قائلا: "من مكاني المفضل مزرعة الخيل الحلّانية البقاع ". الحلاني يشتهر بعشقه لتربية الخيل، وبالإضافة فإن مزرعته يطغى على ديكورها الداخلي التراث العربي الأصيل.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل المصمم جيرمي سكوت على تلال هوليوود

 

مزرعة عاصي الحلاني

 

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل نوال الزغبي فخم وعصري

 

 

مجسم لقلعة "بعلبك" في مزرعة عاصي الحلاني

تحيط في مزرعة عاصي الحلاني الأشجار من كل الجوانب، فيما تضم المزرعة اسطبلات للخيول الأصيلة وحدائق غناء وجلسات عربية هي المفضلة لدى عاصي الحلاني في أوقات الراحة.

مزرعة عاصي الحلاني

 

اقرئي ايضا:

  ديكور فخم في طائرة الفنانة أحلام بالصور

 

ديكور تراثي أصيل

تتميز مزرعة عاصي بديكور تراثي أصيل، إذ، وضع فيها مجسماً لأعمدة هياكل بعلبك المدينة التي ولد فيها عاصي، والتي تنفرد بسحرها وبأضوائها الذهبية عن باقي مدن لبنان.

مزرعة عاصي الحلاني

مقاعد صخرية في مزرعة عاصي الحلاني

تنتشر في زاوية من المزرعة مقاعد صخرية قريبة إلى الجلسات العربية مع سجاد تراثي فرش على الأرض يناسب الأجواء المحيطة. المعروف أنّه تم صنع هذا السجاد يدوياً، بأنّه من المقتنيات النادرة التي جلبها عاصي لمزرعته، ما أضفي على الديكور جواً حميمياً، وأعطاها طابعاً قديماً وتراثياً.

مزرعة عاصي الحلاني

بركة سباحة دائرية

بالاضافة الى الحديقة، بنى عاصي الحلاني بركة سباحة على شكل دائري، للاستمتاع بأشعة الشمس في فصل الصيف مع عائلته ومع كل من يزوره في مزرعته الفخمة.

 

شاهدي الفيديو

 

 

أضف تعليقا