نادية الجندي تسعرض رشاقتها من داخل الجيم

نشرت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام مجموعة من الصور التي التقطتها مع عدد كبير من صديقاتها داخل إحدى الصالات الرياضية، وعلقت عليها قائلة: «صباح الرياضة والنشاط».

ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيها ومتابعيها الذين أشادوا بلياقتها البدنية المرتفعة والتي تحافظ عليها دائماً.

 

اقرئي ايضا : مفاوضات مع دينا الشربيني للعمل مع أحمد عز في مسرحية «علاء الدين»

 

نادية الجندي

 

وكان آخر ظهور للفنانة نادية الجندي خلال العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق2"، الذي يقوم ببطولته أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد دواد وكريم قاسم وغادة عادل وخالد الصاوي وباسم سمرة وإياد نصار ومحمد ممدوح، وغيرهم من نجوم الفن الذين ظهروا كضيوف شرف منهم الفنانة السورية أصالة ويسرا وماجد المصري وسيد رجب ومحمد لطفي وسوسن بدر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

نادية الجندي تعود لأعمال الجاسوسية قريباً

 

وتستعد الفنانة نادية الجندي للعودة مرة أخرى خلال الفترة المقبلة لأعمال الجاسوسية التي تميزت في تقديمها خلال فترة الثمانينيات، وعقدت جلسات عمل مع المنتج والفنان محمد مختار الذي ستتعاون معه في هذا العمل الجديد، ومن المقرر أن يخرج للنور العام المقبل بعد اختيار أبطال العمل، وأماكن التصوير التي ستكون برومانيا حسب تصريحات المنتج محمد مختار.

 

اقرئي ايضا : «ولد ملكا» ينعش دور العرض السينمائي بالسعودية

 

وكان آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "أسرار"، وقامت ببطولته مع الفنان الراحل عزت أبو عوف وعبير صبري، وأحمد سعيد عبدالغني وفريال يوسف. ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات