شهر الولادة يحدد الرجل المثالي لكل امرأة

يمكن شهر الولادة ان يساعد على تحديد بعض صفات الشخصية والطباع وخطوط المصير. ومن المفيد الاستعانة به ايضاً للتعرف على الرجل المثالي في حياة كل امرأة. فبحسب شهر الولادة الخاص يمكن الاطلاع على صفات الزوج التي تتفق مع صفات الزوجة وطباعها وتنسجم معها وتساهم في بناء حياة زوجية سعيدة.

يناير


اذا كان يناير هو شهر الولادة فهذا يدل على ان الرجل المثالي الذي يمكن الارتباط به هو ذلك الذي لا يحب تأجيل الاعمال الى وقت آخر ويتحلى بالصبر والقدرة على التحمل. وهو ايضاً الزوج الذي يحرص على مواصلة بذل الجهود من اجل تحقيق الاهداف اياً تكن التضحيات.

فبراير


تشير الولادة في شهر فبراير الى انه من الافضل الارتباط برجل سهل الطباع اي لا يتسم بالقسوة او العناد. والزوج المثالي في هذه الحالة هو الذي يتحلى بالمرونة والقدرة على الحوار. وهو ايضاً الرجل الصريح الذي لا يخفي مشاعره ويعبر عنها بطريقة واضحة.

 مارس


يعتبر الرجل المناسب للمرأة المولدة في شهر مارس ذلك الذي يهتم بأدق التفاصيل ويخطط قبل القيام بأي خطوة. وهو ايضاً من يقدم الخدمات والنصائح لجميع الأشخاص المحيطين به. كما انه يحب بناء العلاقات الاجتماعية الراقية والمفيدة.

 

الرجل المناسب للمراة بحسب شهر ولاته

أبريل


الرجل المناسب للمرأة المولودة في شهر ابريل هو الذي يتميز بالاستقلالية وقوة الشخصية. كما انه صادق ووفي ويرفض ان يقوم بأي خطوة قد تجرح الآخرين او تسبب لهم الاذى. وهو ايضاً يقدر المرأة كما هي ولا يطلب منها ان تحدث اي تغيير في حياتها من اجله.

مايو


اذا كان شهر الولادة هو مايو، فهذا يدل على ان الزوج المناسب هو الذي يعيش نمط حياة سريعاً ولا يعرف تأجيل عمل اليوم الى الغد. كما انه عملي ويمكنه اداء اكثر من عمل في الوقت نفسه. وهو ايضاً مليء بالطاقة والحيوية ويحب تنفيذ المشاريع التي تخرجه من الروتين والملل.

يونيو


تجذب امرأة شهر يونيو الرجل الهادئ والذي لا يحب اجواء التوتر ويبتعد عنها قدر الإمكان. والزوج المثالي بالنسبة اليها هو الذي لا يحب الخسارة ويسعى دائماً الى تحقيق الربح. وهو يحرص  دائماً على اصلاح الاخطاء التي يرتكبها الآخرون وان كان لا يتأثر ها مباشرة.

يوليو


كون يوليو هو شهر الولادة يشير الى ان الزوج المثالي هو الذي يطلب من الزوجة التخلي عن بعض عاداتها  السيئة. كما انه يحب احداث ضجة في محيطه من خلال بعض تصرفاته. فهو محب للشهرة ويرغب في ان يكون كل ما يدور حوله مناسباً له.

اغسطس


يمكن المرأة المولودة في شهر اغسطس ان تختار الرجل الصريح والذي لا يعرف المواربة ولا الكذب ولا المماطلة وهو ايضاً يتمتع بحس القيادة والقدرة على فرض سلطته على الاشخاص الآخرين. كما انه يثق بنفسه وبقدراته الى حد كبير.

 

شهر الولادة يحدد الرجل المثالي لكل امرأة

سبتمبر


الرجل المثالي بالنسبة الى نساء شهر سبتمبر هو الذي يشجع الزوجة على تحقيق طموحاتها واحلامها ويحفزها على تعزيز ثقتها بنفسها. كما انه ذكي ومندفع ويمكن الشعور الى جانبه بالكثير من الامان.

اكتوبر


من ابرز ما يميز المرأة المولودة في شهر نوفمبر انها ودودة. ولهذا فإن شريك الحياة المناسب لها هو الذي يتميز بشخصية محببة. ولهذا من الممكن ان يقع ضحية لبعض الاشخاص الذين يجيدون التلاعب بمشاعر الآخرين. ولهذا عليه الانتباه.  

 

 

اقرئي أيضاً: اختبار انماط الشخصية من خلال الطائر المرتبط بشهر الولادة

الرجل المناسب للمرأة بحسب شهر الولادة

 

نوفمبر


من صفات الزوج المثالي لمولودة شهر نوفمبر انه بارع في اداء مهماته ويتمتع بالكثير من المواهب. كما انه لا يعبر عن مشاعره كثيراً بشكل صريح ويفضل ان يعيش لحظات فرحه وحزنه بصمت. لكنه في المقابل يستمع الى ما يريد الآخرون قوله ويتفهم مشاعرهم وطرق تفكيرهم.

ديسمبر


عندما يكون شهر الولادة هو ديسمبر فهو يكشف انه يمكن المرأة الارتباط برجل يستطيع التكيف مع كل المتغيرات التي تطرأ على محيطه بسهولة ومن دون الشعور بالتوتر. وهو ايضاً يعرف كيف يمكنه استغلال الفرص المفيدة التي تعود على حياته الخاصة والمهنية بالكثير من الفوائد.
      

 

أضف تعليقا