كيف ينهي برج الحوت عامه الـ 2019

توقعات برج الحوت في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج الحوت عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج الحوت في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

برج الحوت كيف ينهي عامه 2019

 

برج الحوت

يعتبر شهر ديسمبر 2019 من الأشهر الإيجابية جداً لبرج الحوت؛ إذ ستنهي أيها الحوت عامك هذا بنغمة إيجابية سعيدة وتبدأ عامك 2020 مليء بالحظوظ التي لطالما حلمت بها. ففي شهر ديسمبر 2019، يدخل كوكب المشتري الى برجك فيكون المنقذ لحياتك. بعدما شهدت دماراً شاملاً على شتى الأصعدة. فتحرر من السلبيات التي شهدتها وتدخل الى عالم مذهل مبشر بالخير وصلاح الحال.

عاكسك المشتري في العام 2019 على الصعيد المهني ووضع امامك أيها الحوت العراقيل والمطبات التي دفعتك الى القيام بأخطاء كبيرة كان سببها فقدان عمل أو مشروع ما. كما وشهدت خسارة كبيرة وعانيت حالة من التشاؤم والاحباط في حياتك العاطفية أدت الى الانفصال أو الفراق.

من 3 ديسمبر سيغير المشتري موقعك أيها الحوت، فتزيح العوائق وتشهد نجاحاً مزدهراً وتستفيد من التطورات والعناية الالهية ستخلصك من الديون. فمن 3 ديسمبر الى 20 مارس سيدخل المشتري الى نفس المكان الذي يتواجد فيه زحل فيبطل تأثر زحل السلبي، وهذا في ذاته إيجابي. ويبقى المشتري في الساحة فيصبح حليفك من الدرجة الاولى؛ فتنهال عليك النجاحات المهنية والمالية وتتحرر من السلبيات وتبدأ من جديد في تحقيق النجاحات وتحقيق أمنياتك التي كانت مستحيلة وتصبح حقيقة. فتثبت مواقعك وتحصل على انتصارات لم تكن تحلم بها. وتشهد حلولاً لحميع العراقيل في القضايا القانونية العالقة سواء على صعيد المهني أو الشخصي فستجل انتصاراً كبيراً . تعود الى عمل سابق حالت الظروف دون إكماله فتعود الى متعاونين سابقين للتعاون معهم من جديد، فيثنون على كفاءتك ومدى قدراتك الهامة في ادارة عملك. قد تسترد عمل خسرته فيعلو شأنك وصورتك امام الناس. لقد سبب لك المشتري في العام 2019 ضياعاً لعلاقات عاطفية وانفصالاً عن شريك زوجي، لكن في نهاية هذا العام سيتغير قدرك العاطفي ليصبح أكثر شغفاً فتعيد التواصل مع أشخاص كنت قد خسرتهم.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019 بالفيديو:

 

اقرئي ايضاً:

حقائق مثيرة حول برج الحوت!

برج الحوت.. أي مشاهير ينتمون لهذا البرج؟

نجوى كرم.. المرأة الحديدية لبرج الحوت

أضف تعليقا