كيف ينهي برج الدلو عامه الـ 2019

توقعات برج الدلو في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج الدلو عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج الدلو في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

برج الدلو كيف ينهي عامه 2019

برج الدلو

في هذا العام صارعت أيها الدلو نحو تحقيق إنجازات كثيرة، وقد فاجأتك أموراً كثيراً على الصعيد العملي والشخصي، وأيضاً على الصعيد العاطفي وخصوصاً الزواج. وناضلت من أجل الانتصار. كما وقاومت المحيطين حولك، لا سيما الذين حاولوا مضايقتك. في العام 2019 شهدت تغيرات مهمة على الصعيد العملي وتحررت من بعض القيود العالقة. وقد تلقيت عروضاً كثيرة على الصعيد المهني خصوصاً في منتصف العام رغم بعض النزاعات التي حدثت وأتت الأحداث بصورة مفاجأة. في نهاية هذا العام ولا سيما ابتداءًا من شهر أكتوبر ستشهد بعض التغيرات والأحداث الهامة التي لطالما سعيت لتحقيقها. وسوف تتغلب على مخاوفك لتترأس منصباً مهماً أو تكون قائداً في منصب كبير أو تمثل بعض الأشخاص في مجتمع أو منصب معين فتزداد ثقتك بنفسك وتشعر بالارتياح بعدما شهدت صراعات ونزاعات كثيرة. تتحسن الظروف المالية أكثر من السابق وتحقق أرباحاً غير منتظرة خصوصاً في ديسمبر لطالما حلمت بها. كما وأنك ستشارك في مناسبات وأفراح في الشهر الأخير من هذا العام، وربما تدخل القفص الذهبي إذا كنت عازباً.

أما أهم حدث سيشهده مواليد برج الدلو في أواخر هذا العام، هو سماع خبر ولادة طفل أو حمل أو بتفوق أحد الأولاد. بعض مواليد برج الدلو سيتخذون قراراً حاسماً تجاه علاقاتهم العاطفية.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2019 بالفيديو:

 

اقرئي أيضاً:

حقائق مثيرة حول برج الدلو!

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

أوقات السعد لبرج الدلو

أضف تعليقا