كيف ينهي برج الميزان عامه الـ 2019

توقعات برج الميزان في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج الميزان عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج الميزان في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

برج الميزان كيف ينهي عامه 2019

برج الميزان

في الأشهر الأخيرة من العام 2019، وتحديداً في شهر ديسمبر ولغاية الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2020، سيشهد برج الميزان وابتداءًا من شهر ديسمبر لغاية بداية العام لجديد تغيرات قد لا تنال رضاه وأخرى تسعده. فكوكب المشتري يدخل برج الميزان؛ ويجلب الحظوظ. من الممكن ان اقتناء سيارة جديدة أو عقار سكني جديد أو الانتقال من سكن الى آخر افضل من الحالي، أو القيام بترتيبات تخص المنزل كتغيير في ديكوره أو القيام ببعض الاصلاحات الاساسية في المنزل. بعض مواليد الميزان يرزقون بأطفال جديدة أو دخول فرد جديد الى العائلة كزوج لابنة او ابن.

في نهاية العام 2019، وفي شهر ديمسبر قد تجبر على التنازل عن بعض الحقوق او التخلي عن بعض الاعمال او المشاريع الخاصة، او تتخلى عن حلم كنت تحلم به على الصعيد المهني او الدراسي. ربما تبيع إحدى المقتنيات لإنشاء شيء جديد، على سبيل المثال ربما تبيع عقار لتنفذ مشروع يخص أحد الأفراد أو لإكمال دراسة في جامعة خاصة أو لزواج أحد أفراد العائلة، وتجهيز مستلزمات الزواج. وقد يستمر ذلك الوضع حتى الأشهر الاولى من السنة 2020.

كوكب زحل يكون في برجك في الأشهر الأخيرة من هذا العام، ومن المعروف أن هذا الكوكب يحمل الصعوبات على شتى الأصعدة، فتوقع أيها الميزان ان هناك بعض الصعوبات أو جفاف في بعض المواضيع على الصعيد الشخصي، فتعيش مزيجاً من الجيد والسيء على الصعيد العاطفي، ربما في نهاية العام تبحث عن علاقة حب وقد لا تجدها.

شاهدي بالفيديو: توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019:

 

اقرئي أيضاً:

الميزان الباحث الأزلي عن التناغم.. برج متفائل متشائم

هكذا سيؤثر موسم الميزان على كل برج من الأبراج

صفات برج الميزان الرجل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات