صفات برج الميزان الرجل

صفات برج الميزان الرجل، وما هي ميزاته وعيوبه سواء في الحب أو العمل وحتى الصداقة، وكل ما يجب معرفته حول برج الميزان الرجل سنطلعك عليها في الآتي:

 

صفات وشخصية برج الميزان الرجل وعيوبه

صفات برج الميزان الرجل

صفات برج الميزان الرجل العامة

برج الميزان، ينتمي الى العناصر الهوائية التي تتسم ويتصف أصحاب الأبراج الهوائية بالإزدواجية الشديدة والمزاج المتقلب ويرجع ذلك إلى طبيعتهم الهوائية، كما أنهم أشخاص يتسمون بالمرح ودائماً ما يبحثون عن السعادة والحب ويميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى الدخول في عدة علاقات فهم أشخاص أجتماعيين يجيدون التواصل والتفاهم بشكل جيد مع الأخرين.

شخصية الرجل برج الميزان

يتميز مولود برج الميزان في البطء في اتخاذ القرارات في الكثير من المواقف التي تواجهه وصاحب مزاج مشوّش. ولكنه، ذكي يدافع عن الحق، ويبحث دوماً عن العدل في حياته، وهو أيضاً موضوعي، ومن الناس الذين يميلون إلى القيام بالتصرفات المناسبة لكلّ الأطراف، لا يحب المواجهة القوية والحادة، بل يفضل الهدوء والسلام. يساعد الناس على المصالحة وفضّ الخلافات فيما بينهم. لا يتخذ قرارته إلا بعد التماسها ودراستها، وهو اجتماعي وقادر على بث التفاؤل للآخرين. ولعلّ أبرز ما يتسم به برج الميزان الرجل الكرم ومد يد العون إعطاء النصائح بدون أي مقابل. إضافة الى أنه متوازن في حياته، وشغوف، ويستمتع بمناقشة الأفكار العقلانية والجديدة؛ مونه مفكرٌ جيد، ويتفوق في المجادلة، ويأخذ بعين الاعتبار كل زوايا الموضوع وقضاياه.

يهوى برج الميزان الرجل، الذوق الرفيع والجميل خاصة في الملابس والألوان والرومانسية، ويبتعد عن الازدحام والإزعاج والأصوات العالية. ويفضل صديق الجمال والنظافة، وهو حسّاس نحو الآخرين وقادر على تفهم احتياجاتهم العاطفية

 

صفات برج الميزان الرجل في الحب

صفات برج الميزان الرجل

لا يستطيع الرجل الميزان العيش من دون الحب، فالحب يشعره بالكمال. هو صادق في أحاسيسه ومشاعره ومن السهل أن يقع في الحب، لكنه دقيق جداً في اختياراته ويفكر كثيراً قبل الارتباط. فهو لا يعرف الكذب في مشاعره، وعندما يقول إنه سيقوم بفعل شيء ما يحاول بقدر المستطاع تحقيقه، فهو ملتزم بوعوده، ويسعى دائماً من أجل إنجاح العلاقة العاطفية، ويسعى الى الاستقرار في علاقته.

صفات برج الميزان الرجل في العمل

يبحث رجل الميزان عن العمل في الأماكن التي تتضمن التفاعل والاحتكاك بأنواع مختلفة من الناس، فهذه البيئة تكون مثالية وكاملة بالنسبة له. فهو طموح ويحب المغامرة. ويفضل العمل ضمن فريق بسبب مهارته الكبيرة في التأثير بشكل إيجابي على من حوله، لكنه في بعض الأحيان يكون متردداً ولا يستطيع أخذ قرارته بشكل مناسب، وهذا ما يعيقُ عليه أخذ منصب القائد بالعمل. إضافة الى ذلك فهو شخص يكره الالتزام في شيء محدّد، ويكره أن يجبره شخص على شيء، وهذا قد يدفعه إلى تأجيل المهام بشكل مستمرّ وعلى الدوام.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019  بالفيديو

 

عيوب برج الميزان الرجل

بالرغم من برج الميزان الرجل يتمتع بصفات إيجابية عدّة، إلا أنه يبالغ في المجاملة لتحقيق أهدافه، فهو لا يعبر عن رأيه بصراحة وصدق، فيجب الحذر من الوقوع في شباكه. كما أنه متسرّع ومتردّد؛ حيث لا يستطيع اتخاذ قراره بشكل حاسم لا سيما في ما يتعلّق بالأمور الشخصية، ويتّخذ قرارته بشكل متسرع، وعند اتّخاذ قراره يغيّره، فهو لا يثبت على قرار واحد. كما أنه يحب أن يعيش دور المظلوم، وحقود؛ إذ لا ينسى ولا يسامح من جرح مشاعره أو أساء إليه.

 

برج الميزان في سطور

  • كوكبه: الزُهرة.
  • رمزه: الميزان.
  • رمزه الصيني الكلب.
  • طبيعته: عقلانية.
  • عنصره: الهواء.
  • البرج المعاكس له: برج الحمل.
  • لونه المفضل: اللون الأزرق الغامق، والأزرق الفاتح، والزهري.
  • حجر الحظ: الياقوت ذو اللون الأزرق.
  • أرقامه المفضلة: 6 و16و25 .
  •  الأبراج التي يتفق معها: برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج الحمل.
  • الأبراج التي لا يتفق معها: برج العقرب، وبرج العذراء.

اقرئي أيضاً:

صفات برج الميزان

موسم الميزان بدأ.. وهكذا سيؤثر على كل برج من الابراج

أوقات السعد لبرج الميزان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات