قصات شعر النجمات للوجوه الدائرية

إختيار قصة الشعر المناسبة تعد بشكل عام من المهام الصعبة، وتصبح أكثر صعوبة حين يكون الوجه مستديراً.

إنعدام الزوايا في شكل الوجه يفرض على صاحبته إختيار قصات شعر محددة، لان الخيارات الخاطئة  ستجعل الوجه يبدو كالطابة.

لكن لحسن الحظ هناك دائماً عدد كبير من مصففي الشعر الذين يخرجون بأنماط لا تعد ولا تحصى، ولحسن الحظ أيضاً هناك النجمات اللواتي يقمن بتجربة هذه القصة أو تلك ما يتيح لنا إختيار الأفضل وتجاهل الأسوأ.

فإن كنت من الفئة التي تمتلك وجهاً دائرياً، يمكنك إختيار أي من القصات التي سنعرضها للنجمات والتي تتناسب مع طول شعرك .

كاميرون دياز

قصات شعر كاميرون دياز رائعة بشكل دائم. فهي تتلاعب بطول الشعر وتظهر بموديلات مختلفة. في قصات الشعر المتوسط الطويل تلجأ دياز إلى خيار الغرة الجانبية والشعر الجانبي الطويل لكسر إستدارة الوجه. أما قصة الشعر فهي تعمد إلى رفع جزء منه مع ترك الغرة المنسدلة على الجانبين ترسم شكل وجهها.

 

اقرئي أيضاً: إحصلي على قصة شعر ميلا كونيس  

 

ايشواريا راي

للوجوه الدائرية ينصح دائماً بإعتماد الغرة الطويلة المموجة في حال كان الخيار إظهار خط المنتصف كما تفعل الممثلة الهندية ايشواريا راي.  والسبب هو أن خلق الحجم عند جانبي الوجه لا يناسب الوجوه الدائرية في حال كان الشعر منسدلاً، لكن إعتماد التموجات يجعلها تبدو أقل كثافة ويمنح الوجه أبعاداً إضافية.

ميراندا كير

في حال كان الخيار ربط الشعر، فينصح بالسير على خطى ميراندا كير في هذا النمط. فهي لا تبعد الشعر إلى الخلف بشكل عشوائي وتقوم بربطه، بل تلجأ إلى إظهار خط المنتصف مع الحرص على إظهار الشعر على جانبي الرأس ما يعطي وجهها أبعاداً جميلة .

إيما ستون

الغرة يجب أن تلامس عظمة الخد لانها تخلق وهم الزوايا التي يفتقدها الوجه الدائري. الممثلة إيما ستون دائماً تحرص على إنسدال الغرة على وجهها سواء كان شعرها قصيراً  أم طويلاً. وحين تعتمد القصة المتوسطة الطول فهي تحرص على أن يكون طول الشعر موازياً لخط الفك وطبعاً الغرة الجانبية التي تلامس عظمة الخد.

 

اقرئي ايضاً: س: كيف أحصل على أفضل قصة شعر ؟

 

كيت ابتون

تلجأ كيت ابتون إلى خدعة الشعر الذي ينسدل على جانبي الوجه بشكل مموج، وهي تحرص على أن تكون متوازية مع خط الفك كما تحرص على أن تكون تموجات عريضة. فهذا النمط من الشعر يمنح الوجه شكلاً طولياً يكسر رتابة الشكل الدائري.

ميلا كونيس

إضافة الحجم إلى الشعر الجانبي المنسدل من المحرمات للنساء اللواتي يملكن وجهاً دائرياً، وعوضاً عن جعل شعرك الجانبي منتفخاً أو كثيفاً ينصح بإعتماد مقاربة أكثر سلاسة كالممثلة ميلا كونيس.

كارا ديلفين

تظهر عارضة الأزياء كارا ديلفين خط الوسط بشكل دائم، وفي حال كنت تحبين هذا النمط من الشعر ينصح بعدم تسريح الشعر بعيداً عن الوجه أو وضعه خلف الاذن و إنما تركه ينسدل حول وجهك .

ريس ويذرسبون

للشعر الطويل يمكن إستخدام خدعة الممثلة ريس ويذرسبون التي تبعد جزءاً من شعرها عن وجهها وتبقى الجزء الاخر منسدلاً ما يصرف الإنتباه عن شكل خط الفك الدائري. التموجات العريضة عند أطراف الشعر تجعل العنق يبدو أكثر طولاً ما يمنح الوجه أبعاداً إضافية.

ميشال وليامز

تعرف الممثلة ميشال وليامز بشعرها القصير وهي تعتمد عملياً المبدأ نفسه القائم على كسر الشكل الدائري من خلال الغرة الجانبية. لذلك إن كنت من محبي الشعر القصير إحرصي علي إبقاء الغرة بشكل أطول من الشعر على أن يتم تسريحها بشكل جانبي لخلق الزوايا عند أطراف الوجه.

ماغي جيلنهال

نمط آخر للشعر القصير هو الذي تعتمده الممثلة ماغي جيلنهال التي تخلت عن الغرة الطويلة وإستعاضت عنها بأخرى قصيرة، والخدعة دائماً هي التسريحة الجانبية مع عدم إظهار الخط الجانبي للشعر بشكل واضح. النمط هذا يمنح الوجه شكلاً طولياً.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات