أصالة لـ دريد لحام: أنت صاحب فضل عليّ وأكبر أمنياتي أن ألتقي بك

في خطوة فسرها البعض بأنها رغبة بالعودة الى وطنها الأم سوريا، قررت الفنّانة أصالة نصري وبشكل مفاجىء، السير نحو مصالحة الفنان الكبير دريد لحّام بعد سنوات من الخصام معه ومع باقي الفنانين السوريين بسبب الاختلاف في الأرآء والمواقف تجاه الحرب الدائرة هناك.

وبدون توضيح الأسباب، نشرت أصالة صورة على صفحتها على"إنستغرام"  للفنان دريد لحام، وعلّقت على الصورة قائلة "أنا آسفة على ما بدر منّي تجاهك، والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير، والدي نعم أنا لا أتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه".

وأضافت "لا تتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي، واحدة من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة، تحت سقف الفنّ والمحبّه بعيدًا عن الخلاف والاختلاف، فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا".

يذكر أنه وفي تصريح لإحدى المجلات حول رأيه بأصالة، قال دريد، "مين أصالة؟ آه هي اللي بتغني؟"، في إشارة إلى أنه أخرجها من حساباته بعد علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعهما. يومها ردّت عليه الفنانة قائلة  "كون الأستاذ دريد لحام لا يعرفني، يؤلمني وإن كان ينفي معرفته بي خوفاً على نفسه من موقفي الإنساني، وأضع تحت الإنساني مليار خط فأنا أعذر انتماءه."

ثم أضافت "دريد لحام تاريخ عظيم وهو أكبر بكثير من أن نحاسبه، ومن حقه أن يرى الوطن بعينه الخاصة وله حق علينا احترامه".

 فهل سيقبل دريد لحام إعتذار أصالة؟

اقرئي أيضاً:

أصالة تنشر فيديو طريف لإبنها الصغير علي

أصالة المؤيدة لأحمد عز ترد على مهاجميها بطريقة غريبة!

ربا الحلبي تدهش أصالة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب