كيف ينهي برج الجوزاء عامه الـ 2019

توقعات برج الجوزاء في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج الجوزاء عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج الجوزاء في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

برج الجوزاء كيف ينهي عامه 2019

برج الجوزاء

لقد عانيت أيها الجوزاء في هذا العام من بعض الاهتزازات على الصعيد العاطفي، لا سيما في العلاقات غير المتينة، وأدت الى الانفصال أو الطلاق لبعض مواليد برج الجوزاء. ولكن،  في شهر ديسمبر ستخرج بالكثير من العبر أيها الجوزاء وستصحح بعض الاوضاع والأهداف. الكثير من مواليد الجوزاء مروا ببعض الظروف الصعبة، لا سميا على الصعيد المالي وشهدوا مشاكلات تتعلق بإرث أو عقارات. فتنهي هذه السنة على تحقيق حلمك أياً كان، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي أو المادي. ففي نهاية هذه السنة، فإن بعض مواليد الجوزاء وخصوصاً الذين عانوا من فترة من العزلة، سوف يعودون الى حالتهم الطبيعية ويعيشون مرحلة متفائلة في آخر شهر من العام 2019. وسيشعرون بدفء القلب من خلال أحداث تفرح قلبك. بسبب رحيل كوكب المشتري الذي كان متوجداً في القوس، مما شكل عبئاً كبيراً على برج الجوزاء. ولكن، خروج الكوكب من مواجهة برج الجوزاء وعبوره الى الجدي سيساعد على تصفية الخلافات وتنقية الاجواء وتهدئتها. عزيزي الجوزاء لن تنهي عام 2019 إلا وانت متخذ قرارك النهائي في علاقة عاطفية وأيضاً علاقة زوجية وتتخلص من حالة الحيرة المرهقة وتتحرر من القيود.

تختم هذه السنة على القسمين: القسم الأول من مواليد الجوزاء يحسم قراره بالغفران والتسامح. أما القسم الثاني سيحسم قراراه بالانفصال. فمن أنت من ههذين الفريقين؟!

في الشهر الأخير من هذا العام، يفتح الجوزاء مشكلة ورث مالي ويتم التنازع عليه. في 3 ديسمبر يغير كوكب المشتري موقعه ليدخل بيتك الثامن من الجدي وسيكون من أجمل المواقع الفلكية للمشتري. فهذا المكان سيحمل لك بعض المكاسب المادية والمعنوية على الصعيد القانوني، ومن الممكن ان تسمع اخباراً سارة متعلقة بقضية طلاق وتكون أنت سعيد ويكون قرارك الحاسم فيها الحكم لصالحك أو قضية ضرائب معنية تسجل فيها انتصاراً كبيراً. والبعض من مواليد برج الجوزاء سيحصلون على حصة مالية من ميراث او تركة وتفكك عقدة النزاع حول هذا الأمر. والبعض الآخر سيحلون مشكلة متعلقة بقضية تأمين,. وكذكك سيحصلون على نفقة مالية جراء حكم بقضية طلاق. ولكن بدء دخول المشتري من 3 ديسمبر 2019 الى مارس 2020, سيبقى زحل في برج الجدي ويشكل عائقاً أمام المشتري لغاية شهر مارس 2020. ولكن انتظر لخروج الزحل من برجك وتحديداً في أواخر شهر مارس ليبدأ المشتري ينشر لك الحظوظ الكبيرة وكلها أمور متعلقة بالمال.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019:

اقرئي أيضاً:

صفات برج الجوزاء الرجل

أبراج ستتأثر أكثر من غيرها بموسم برج الجوزاء

حقائق مثيرة حول برج الجوزاء!

أضف تعليقا