كيف ينهي برج الحمل عامه الـ 2019

توقعات برج الحمل في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج الحمل عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج الحمل في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

كيف سينهي مولود برح الحمل عامه 2019

برج الحمل

لا شك ان عام 2019 الحالي، شهد مواليد برد الحمل أحداثاً هامة، وتجلى الحظ للبعض منكم حول الانتفاح والسفر، والبعض الآخر تعلموا من دروس كثيرة في هذا العام؛ حيث كان المشتري كوكب الحظوظ داعماً، وقام بإنقاذ  مواليد برج الحمل في اللحظات الاخيرة على الصعيد المهني من تأثيرات كوكب زحل السلبية مهنياً.

في نهاية هذا العام يخرج كوكب المشتري من القوس ويعبر الى برج الجدي لينضم الى زحل وبلوتو ابتداءاً من شهر ديسمبر الى مارس 2020، بعد ذلك ينتقل زحل  ويترك المشتري وبلوتو فقط. فما الذي سيحصل في التغيرات الكوكبية الجديدة؟!.

بالنسبة لمولود برج الحمل، كان هذا العام حافلاً بالمخاطر والضغوطات على الصعيدين المهني والدراسي، مما جعله يخوض تجارب جميع الوسائل التي تنقله الى مواقع أخرى. ولكن زحل وقف بالمرصاد وعلمه الصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات من دون الرجوع الى الآخرين بل واستشاراتهم. مما جعل مولود الحمل، يمر ببطء في حياته المهنية واصطدامه بشخصيات متسلطة من مدراء ومن قوانين محددة ومرعقلة في حياته وعرقلة مسيرة الاعمال. وكذلك ظهرت المواقف والقوانين والشروط الصعبة والمقيدة لكل حركات مولود الحمل، وعانى من مشكلات ادارية وقانونية. في نهاية العام سيشهد الحمل، انضمام كوكب المشتري في هذا الموقع الجديد، مما يعني ان أخر شهر من السنة ستكون فترة دقيقة وحساسة على الصعيد المهني والمالي.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019:

اقرئي أيضاً:

لماذا يعتبر برج الحمل الأفضل للزواج ؟

الحمل في عيد ميلاده.. برج لا يشبه سوى نفسه

حقائق مثيرة حول برج الحمل!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات