كيف اعرف برجي الهجري من تاريخ الميلاد

كيف اعرف برجي الهجري. هو ما يريد ان يكتشفه الكثير من الاشخاص الذين يعملون بهذا التقويم. والطريقة التي تساعد على ذلك ليست صعبة. فمن الممكن معرفة الاجابة على  السؤال كيف اعرف برجي الهجري بكل سهولة من خلال تاريخ الولادة.


هكذا اعرف برجي الهجري

تاريخ الميلاد


من اجل الاجابة على السؤال الذي يطرحه الكثير من الاشخاص وهو كيف اعرف برجي بالهجري، يجب اولاً تحديد تاريخ الولادة الهجري. وهكذا يمكن التعرف الى سمات ذلك البرج مع العلم أن مواليد كل برج يمتلكون صفات عامة مشتركة. فقد تختلف طباعهم من خلال بعض التفاصيل، الا انها تلتقي عند خطوط عريضة واضحة. ويمكن كل شخص التعرف على برجه الهجري بحسب هذا الجدول.

برج الدلو: من 20 محرم إلى 18 صفر.
 برج الحوت: من 19 صفر إلى 20 ربيع الأول.
برج الحمل: من 21 ربيع الأول إلى 19 ربيع الثاني.  
برج الثور: من 20 ربيع الثاني إلى 21 جمادى الأولى.
برج الجوزاء: من 22 جمادى الأولى إلى 21 جمادى الثانية.
 برج السرطان: من 22 جمادى الثانية إلى 22 رجب.
برج الأسد: من 23 رجب إلى 22 شعبان.
برج العذراء: من 23 شعبان إلى 22 رمضان.
 برج الميزان: من 23 رمضان إلى 23 شوال.
 برج العقرب: من 24 شوال إلى 21 ذو القعدة.
 برج القوس: من 22 ذو القعدة إلى 21 ذو الحجة.
 برج الجدي: من 22 ذو الحجة إلى 19 محرم.  

 

صفات الأبراج المشتركة بين المواليد

ابراج الهجرية

بعد معرفة الابراج بالتقويم هجري من المفيد التعرف على ابرز الصفات العامة التي يشترك بها مواليده.
 

برج الحمل. يتميز بالقدرة على القيادة وبالشجاعة حيث لا يمكمن اي امر مهما بلغت خطورته ان يمنعه من اداء مهماته وتحقيق اهدافه. وهو متفائل ويتفاعل بسرعة مع الاحداث.

 برج الثور. من ابرز مميزات مولود هذا البرج الحساسية الزائدة والشعور بالاستقلالية وعدم الميل الى التقيد بأي امر اياً يكن. كما انه وفي ومخلص في علاقاته.

برج الجوزاء. من الصفات التي يتشاركها مواليد الجوزاء الذكاء الفريد والفضول الذي يدفع الى البحث عن الحقائق. وهو يحب لفت الانظار. كما امه سريع الغضب والانفعال في بعض الاوقات.

برج السرطان. يحب مولود السرطان حياة الاسرة ويتميز باللطف والود في تعامله مع الآخرين. كما انه لا يتردد في مشاركتهم همومهم وافكارهم المفيدة دائماً.  

برج الأسد. يتميز مولود الاسد بموهبة لا حدود لها. لكنه يلتزم الصمت غالباً ولا يبرز تلك الموهبة. كذلك يفضل مولود هذا البرج الوحدة على اقامة العلاقات الاجتماعية.
 
 برج العذراء. يمكن مولود هذا البرج ان يتكيف مع المتغيرات السريعة والعاجلة التي تطرأ على حياته في اي اتجاه. كما انه يتسم بالدقة في كل ما يقوم به وبالاندفاع عندما يتعلق الامر بخدمة الاشخاص الذين يعيشون في محيطه.

برج الميزان. يظهر مولود الميزان الكثير من التردد قبل القيام بأي خطوة او تنفيذ اي مخطط. وهو انفعالي ومتقلب المزاج. لكنه في الوقت عينه يتمتع بجاذبية لا حدود لها.

برج العقرب. يعرف مولود العقرب تماماً كيف يخطط للمستقبل. ولهذا يدرس كل خطواته بدقة واهتمام. كما انه قلما يخطئ في اخذ اي قرار ولهذا من الممكن الاعتماد عليه في احداث اي تغيير مهم في اي من اتجاهات الحياة.

برج القوس. لا يعرف مولود القوس المواربة ويفضل كشف الحقيقة اياً تكن النتائج التي قد يؤدي إليها هذا. كما انه يتمتع بشخصية قوية وبالقدرة على التحليل المنطقي لكل ما يجري حوله من احداث.

 

اقرئي أيضاً: 

الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي


برج الجدي. من ابرز صفات مولود برج الجدي الطموح والشعور الدائم بعدم الرضى على الانجازات الراهنة. ومنها ايضاً السعي الجدي الى تحقيق الاهداف والحرص على عدم الغرق في الروتين الممل.   
 
برج الدلو. يعتبر مولود الدلو سريع الملل ودائم البحث عن التجارب الجديدة. وهو ايضاً    عاطفي ويتفاعل مع المواقف من هذا المنطلق. ولهذا من الممكن جداً ان يأخذ القرارات الخاطئة في بعض الاحيان.

 برج الحوت. يميل مولود الحوت الى الحزن غالباً. فهو لا يتمتع بالقدرة على مواجهة المواقف الصعبة بعقلانية. ولهذا من الممكن ان تدفعه المصاعب الى اعلان استسلامه بسرعة. وهذا ابرز ما يمكن معرفته من صفات الابراج بعد اكتشاف الاجابة على السؤال كيف اعرف برجي بالهجري.   

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات