مكياج جليتر أخضر لليوم الوطني السعودي

احتفالا بذكرى اليوم الوطني السعودي، اخترنا لك فيديو مكياج عيون بنغمات اللون الأخضر البراق لإطلالة جمالية استثنائية معبرة ومميزة ومشرقة، مع ألوان حيوية على الوجنتين والشفاه، تكمل جمال وسحر وجاذبية مكياج الجليتر البراق باللون الأخضر الناعم.
تابعي معنا بالفيديو خطوات تطبيق مكياج جليتر أخضر استثنائي لليوم الوطني السعودي لملامح برونزية وناعمة وألوان معبرة مستلهمة من ألوان العلم السعودي.

ابدئي بكريم الأساس دائما


طبقي كريم الأساس السائل الفاتح والداكن على كامل البشرة، ابدئي باللون الفاتح لتوحيد لون البشرة ثم اللون الداكن على الزوايا الخارجية لنحت معالم وعظام الوجه، وذلك على جوانب الأنف وأعلى الجبهة بالقرب من خط الشعر وأعلى الوجنتين. وهكذا تضمنين الحصول على إشراقة لافتة ومميزة على كامل البشرة.
اهتمي أيضا بمحيط العينين واستخدمي الكونسيلر لتفتيح المنطقة. استعيني هنا بالقلم الخاص بالحواجب لرسمها بشكل مثالي ومتقن بعيداً عن المبالغة والخطوط القاسية. استخدمي بفرشاة الماسكارا الخاصة بالحواجب لتمشيط الزغب ودمج الرسمة بشكل طبيعي وأنيق.

 

مكياج عيون ناعم باللون الأخضر والجليتر

مكياج اخضر


انتقلي إلى رسم العينين من خلال تطبيق الظلال الأساسية أولا. إبدئي بتطبيق اللون الأخضر الزيتوني على كامل الجفن المتحرك وثنية العين، ثم بشكل مجنح بعض الشيء، لتحديد رسمة العين. بعد ذلك وزعي اللون البني الفاتح على الزوايا الخارجية للجفن المتحرك مع المزج بين اللونين جيدا والتركيز على ثنية أو طية العين وصولا إلى الزوايا الداخلية. ثم طبقي اللون الاخضر الجليتر الداكن والعميق على الجفن المتحرك بالقرب من خط الرموش، واستعيني بفرشاة الظلال لمزج اللون وتطبيقه بشكل محترف.
خططي الرموش بالأيلاينر الأسود من الداخل والخارج، ثم ثبتي الرموش المزيفة للحصول على مظهر رموش طويلة وكثيفة وجذابة.

 

مكياج اخضر

أحمر شفاه مطفأ ولحمي


حافظي على هدوء لون الخدود والشفاه من خلال تطبيق اللون البرونزي الدراقي على الوجنتينن، بلمسات طفيفة وهادئة. كما اعمدي الى تطبيق الغلوس المات غير اللماع، باللون الوردي اللحمي، على كامل الشفاه بأسلوب عصري ولافت.

 

مكياج اخضر

بهذه الخطوات تحصلين على مكياج جليتر أخضر ساحر وجذاب لليوم الوطني السعودي.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج اخضر جليتر

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام