أحدث صورة لحفيد الرئيس مبارك برفقة نجل أحمد السقا

حفيد مبارك ونجل السقا يستمتعان بإجازة الصيف بنيويورك

 

شارك ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام بصورة جديدة. أثارت صورة ياسين الجدل على السوشيال ميديا، حيث ظهر برفقة عمر علاء مبارك حفيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك وذلك أثناء وجودهما في أحد كافيهات مدينة نيويورك الأميركية

 

اقرئي ايضا : بعد فقدانها الكثير من وزنها.. إطلالة صادمة لرزان مغربي في حفل تامر حسني

 

ياسين السقا يعلن عن فيلمه القصير الأول. وكشف ياسين خلال الفترة الماضية عن أحدث أعماله والتي كانت عبارة عن فيلم قصير بعنوان inside out، وهو من إخراجه وتمثيله وهو فيلم ناطق باللغة الإنجليزية. تعرض نجل السقا لهجوم شديد بسبب تقليده لوالده في العديد من المواقف، ونصحه الجمهور أن يتحرر من التقليد ويكون لنفسه شخصية مستقلة، بالإضافة لذلك فله عدد من التصريحات الجريئة أبرزها أن والده هو نجم الأكشن الأول في مصر، وأنه لن يدخل مجال الفن عن طريق الواسطة بل سيعتمد على نفسه. يشار إلى أن المخرج طارق العريان كان قد اختار ياسين السقا لمشاركة والده في فيلم تيتو، لكن أحمد السقا رفض ذلك وفضل الاستعانة بطفل آخر لأداء الدور معه. ياسين أحمد السقا أصبح واحداً من نجوم السوشيال ميديا ويتابعه عدد كبير من الجمهور على الانستقرام، ومن أشهر هواياته كرة القدم والفروسية التي ورثها عن والده، ويشارك جمهوره بمقاطع مصورة أثناء ممارسته هذه الهوايات.

جدير بالذكر أن أحمد السقا كانت تربطه علاقة صداقة كبيرة بأبناء الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وكان دائماً ما يلتقي مع نجله علاء مبارك في مباريات كرة القدم التي كانت تجمعهم بعدد من نجوم الفن والغناء بمصر.

 

اقرئي ايضا : بعد انفصالها عن زوجها.. معلومات تخص حياة نادين نسيب نجيم

أضف تعليقا