بعد سنوات.. شاهد أحدث ظهور لزوجة كاظم الساهر وأم أبنائه

كاظم الساهر يغني في حفل زفاف نجله

 

احتفل الفنان العراقي كاظم الساهر بزفاف نجله الأصغر عمر على إحدى الفتيات المغربيات، والتي تدعي نورا وتعمل في مجال الطب، وأحيا حفل زفاف نجل كاظم الساهر مجموعة كبيرة من نجوم الفن الذين حضروا حفل الزفاف من المغرب والعراق، كما شارك كاظم الساهر بنفسه وقدم عدداً كبيراً من أغنياته مع نجله في حفل الزفاف.

 

اقرئي ايضا : بملامح مختلفة.. هكذا ظهر خالد سليم بعد فقدان وزنه

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية صورة لزوجة الفنان كاظم الساهر وأم أبنائه بحفل الزفاف وهي مرتدية للحجاب.

 

ظهور خاص لزوجة الفنان كاظم الساهر أم وسام

 

ويعد هذا الظهور هو الثاني لأم وسام كما يطلق عليها، حيث ظهرت من قبل في حفل زفاف نجلها الأكبر وسام في صورة عائلية جمعتهم بأكملهم.

يشار إلى أن كاظم الساهر أعلن مؤخراً أنه سيبتعد عن مجال الغناء لفترة ماء، وسيتفرغ لحياته الشخصية التي ابتعد عنها طوال السنوات الماضية بسبب انشغاله بالعمل أكثر من أي شيء آخر.

 

اقرئي ايضا : زوج شقيقة انغام يفضح والدتها: استولت على أموال ابني الصغير

 

وتردد أيضاً أن الفنان كاظم الساهر قد انفصل عن خطيبته الفتاة التونسية سارة التي ظهرت معه في العديد من الأماكن العامة، وعندما سئل كاظم الساهر عن هذا الأمر أكد أن هذا الأمر شخصي ولا يحق لأي شخص أن يعلم تفاصيل حياته الشخصية، ولم يؤكد أو ينفي انفصاله، وكان قد أعلن أنه يستعد لزواجها خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب