بملامح مختلفة.. هكذا ظهر خالد سليم بعد فقدان وزنه

خالد سليم يشارك في بلا دليل

 

يبدو أن نجوم الفن لم يضعوا في اعتباراتهم عندما يقررون فقدان أوزانهم أن ملامحهم سوف تتغير تماماً وتصبح النحافة بالنسبة لهم شيئاً ضاراً وغير نافع كما يظنون.

 

اقرئي ايضا : زوج شقيقة انغام يفضح والدتها: استولت على أموال ابني الصغير

 

وهذا ما فعله الفنان خالد سليم عندما قرر أن يفقد من وزنه ما لا يقل عن 15 كليو جراماً، وتغيرت ملامحه بشكل ملحوظ لدى الكثيرين من جمهوره ومحبيه، فقد شارك المؤلف إنجي علاء جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة من كواليس مسلسلهم الجديد بلا دليل، وظهر معها بالصورة خالد سليم ومنتجة العمل إيمان سمير وعلقت على الصورة وقالت «مع النجم خالد سليم بطل مسلسل بلا دليل، والمنتجة إيمان سمير من كواليس التصوير».

متابعو إنجي علاء انشغلوا بظهور خالد سليم الذي ظن الكثيرون منهم أنه مرض خلال الفترة الماضية، ولكن في حقيقة الأمر أن خالد هو من خضع لنظام رياضي وغذائي قاسٍ لكي يفقد هذا الوزن.

 

 

مسلسل بلا دليل بطولة درة وخالد سليم

 

اقرئي ايضا : بعد سنوات.. شاهد أحدث ظهور لزوجة كاظم الساهر وأم أبنائه

 

يشار إلى أن مسلسل بلا دليل يشارك في بطولته كل من خالد سليم ودرة ونيقولا معوض وجمال عبدالناصر وحازم سمير وأحمد كرارة ومحمد شاهين وشيرين عرفة وإنعام الجريتلي وإسلام جمال ومها نصار ومن تأليف إنجي علاء في ثاني تجاربها كمؤلفة للأعمال الدرامية بعد مسلسلها لعبة إبليس مع زوجها الفنان يوسف الشريف، ومن إخراج منال الصيفي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب