أبراج تعيش دائماً أفضل قصص الحب خلال موسم العذراء

يحل موسم العذراء مع نهاية فصل الصيف وعادة خلال هذه الفترة فإن طاقة البرج هذا تجعل الأبراج إما تقرر التخلي عن علاقات سامة والمضي قدماً أو الدخول في علاقات جديدة تحمل الأمل بالسعادة والحب. بطبيعة الحال تأثير موسم العذراء على الأبراج على الصعيد العاطفي يختلف بين عام وآخر وذلك لأن هناك عوامل عدة تتداخل مع الطاقة وتجعله يؤثر بشكل إيجابي أو سلبي على البرج هذا أو ذاك.

 

الابراج التي تختبر وبشكل دائم أجمل قصص الحب خلال موسم العذراء

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

موسم العذراء مثالي وبشكل دائم للحياة العاطفية للثور. بطبيعة الحال الطاقة، كما قلنا تختلف بين موسم واخر وذلك لان حدتها تتأثر بحركة كواكب أخرى ولكن بشكل عام البرج هذا يجد نفسه خلال كل المواسم يركز على توثيق الروابط.. وهذما ما يجعل العلاقات خلال هذه الفترة أفضل وأجمل من أي وقت مضى.

 

حظوظ الثور بالعثور على الحب أيضاً ترتفع خلال موسم العذراء وعادة العلاقات التي يدخل فيها تكون مثالية له وذلك لانه يعثر على شخص يمكنها التواصل معه على المستويات كافة. علاقات الحب هذه تكون حسية للغاية كما أنها أبعد ما يكون عن الخفة وعليه هناك نسبة مرتفعة جداً لأن تستمر هذه العلاقات وتتوج بإرتباط رسمي.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

من الطبيعي والمنطقي أن يكون العذراء من الأبراج التي تختبر أجمل قصص الحب خلال هذه الفترة، فالموسم موسمه والطاقة طاقته. الراحة الكبيرة النفسية التي يختبرها البرج هذا خلال موسمه تجعله يظهر بعض السمات في شخصيته التي عادة يحاول عدم إظهارها.. وهي تساعده على جذب الآخرين.

العذراء من الأبراج التي يتم الحكم عليها بشكل خاطئ وقاسٍ معظم الوقت وذلك لانه برج جدي ولا يظهر الكثير مما هو عليه ما يجعل الاخرين يصنفونه على أنه ممل وبارد. ولكن في الواقع هو يملك الكثير من المشاعر، صحيح انه غير رومانسي ولكنه يعبر عن حبه على طريقته.

 

وخلال موسمه وحين يكون في حالة من الراحة التامة عما هو عليه فهو يظهر الخصال التي يملكها والتي تميزه عن غيره، وهذا ما يساعده ليس فقط على جذب الشريك المحتمل، وإنما على إختبار أجمل قصة حب.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي عادة يجد الحب خلال موسم العذراء في مكان العمل أو في أي مجال له علاقة بالحياة المهنية. البرج هذا عامل جدي وطاقة العذراء تتمحور حول الجدية وإنجاز الأمور بشكل مثالي، ما يعني أن كل تركيز الجدي سيكون على حياته المهنية.

ولكن في الوقت عينه طاقة العذراء تجعل الجدي بمزاج يختلف عن المعتاد وبالتالي يكون في حالة من الإستعداد الكلي للتواصل وللتعبير عما يشعر به ويفكر به.

والأفضل من هذا كله هو أن الشخص الذي عادة يلتقي به الجدي خلال موسم العذراء هو توأم روحه والعلاقة تكون مثالية لان الشريك المحتمل يشبهه ويشاركه وجهة نظره حول الأمور الأساسية في الحياة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحياة العاطفية للحوت تتبدل بشكل جذري خلال موسم العذراء. فهو يشعر بأنه يمكنه التواصل مع الشريك المحتمل بشكل مختلف، أي أن الرومانسية لن تسقط دفعة واحدة والحوت لن يختبر المشاعر التي لا يمكنه السيطرة عليها، بل ما يحصل هو مشاعر تتراكم بشكل تدريجي حتى تصل الى مرحلة الحب.

ولهذا السبب غالبية قصص الحب التي يعيشها خلال موسم العذراء تستمر لانها قائمة على أسس متينة وواقعية.

 

والأهم هو أن هكذا علاقات غالباً ما تبدله وذلك لانها ستدخله الى عالم مختلف عن عالمه، حيث الواقعية والرومانسية والحب الذي لم يتم إستعجاله.

 

إقرئي ايضاً:

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎

جميع الأبراج يمكنها التلاعب بالآخرين.. فكيف تقوم بذلك؟

هكذا سيؤثر موسم العذراء على الحياة العاطفية للأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات