في 23 أغسطس/ آب دخلنا موسم العذراء والذي هو النقيض كلياً لموسم الأسد الحافل بالطاقة الصاخبة والمتفجرة. العذراء برج ترابي عملي وعامل جدي كما انه مخلص للغاية وهو لا يحب أن يكون محط إهتمام الجميع كما هو حال الأسد.. فهو سعيد تماماً بعيداً عن الأضواء.

هذا الموسم حافل بالطاقة التي ستجعل الجميع يفكر بآلية مختلفة، فهناك الأمور التي يجب أن تنجز كما أنه سيتم التركيز، من قبل جميع الأبراج، على الصحة البدنية والنفسية.

 

أما على الصعيد العاطفي فإن الأبراج كلها ستكون أكثر صراحة من أي وقت مضى، ولكن سيكون هناك أيضاً الحذر سواء كانت العلاقة حديثة أو مستمرة منذ سنوات طويلة جداً.

 

 الطرق التي سيؤثر فيها موسم العذراء على الحياة العاطفية في ما يخص الابراج بالتفصيل.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل برج شجاع ومقدام وعادة لا يتردد قبل القيام بما يريد القيام به، فإن أراد شيئاً فهو سيقوم بكل ما يتطلبه الأمر من أجل الحصول على ما يريده. الوضع لن يتبدل كثيراً خلال موسم العذراء، فالحمل إن وجد فرصة للرومانسية فهو سيسعى خلفها وهناك نسبة كبيرة لأن يتمكن البرج هذا من العثور على الرومانسية التي يريدها. في المقابل الحمل المرتبط سيختبر فترة إيجابية إذ أنه سيكون هناك الكثير من التصميم على إعادة إحياء الرومانسية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

موسم العذراء فرصة مثالية للذين ينتمون الى برج الثور كي يتواصلوا أو يكتشفوا الجانب المبدع في شخصيتهم. البرج هذا سيشعر بأنه يريد أن يؤسس لرؤية جديدة وربما أهداف جديدة لنفسه وللشريك. سيكون هناك مقاربات مختلفة خلال هذه الفترة للحياة العاطفية ولمفهومها ولآليات تطبيقها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

موسم العذراء بالنسبة للجوزاء سيتمحور حول تطوير الذات على مختلف الأصعدة، ومن ضمنها الصعيد العاطفي. التركيز سيكون على الذات وسيضع الجوزاء إحتياجاته ونفسه أولاً، ورغم أن البعض قد يجد بأن هذه المقاربة سلبية بحكم أنها تصنف بسهولة تامة على أنها أنانية ولكنها في حالة الجوزاء ليست كذلك وضرورية. فإن لم يكن الجوزاء «بخير» فالعلاقة لن تكون بخير، وبالتالي التركيز على الذات سيترك أثره الإيجابي على العلاقة.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

موسم العذراء سيساعد السرطان على التواصل بشكل أفضل وبطريقة صحية مع الشريك. خلال الفترة المقبلة السرطان سيكون بمزاج للمغازلة وللإنفتاح بشكل أكبر على الشريك سواء كانت العلاقة حديثة أو مستمرة منذ سنوات طويلة. المقاربة هذه هي ما يحتاج اليه السرطان بالضبط وذلك لانه من النوع الذي عادة يشعر بالخجل ويتردد قبل التعبير عن مشاعره بشكل مختلف عما يقوم به عادة.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

متأثراً بموسمه الذي إنتهى قبل فترة قصيرة جداً، الأسد يشعر بأنه بأفضل حال وهو مستعد تماماً من أجل الإستمتاع بما ستقدمه له الحياة. خلال الفترة القادمة سيشعر الأسد بأن يملك ما يكفي من الثقة بالنفس التي ستساعده على التعبير عن مشاعره وعما يفكر به للشريك.

المقاربة هذه تأتي في وقتها تماماً، وذلك لأن الأسد وبعد أن إستحوذ على الإهتمام كله خلال موسمه، يحتاج لأن يوضح للشريك بأنه جزء أساسي وهام من حياته. وموسم العذراء سيساعده على القيام بذلك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج العذراء، إنه موسمكم والشمس حالياً في برجكم تضيء كل المجالات في حياتكم. خلال الفترة المقبلة الذين ينتمون الى برج العذراء سيفكرون بالماضي كثيراً ولكنهم لن يعلقوا به بل سيتعلمون الدروس التي ستساعدهم على تحسين بعض الأوضاع الراهنة والتي ستؤثر بشكل إيجابي على حياتهم المستقبلية بكل مجالاتها وخصوصاً المجال العاطفي. البرج هذا سيشعر بأنه سيتمكن من الحديث من القلب مباشرة من دون تردد، وهذا أمر عادة لا يقوم به العذراء وذلك لانه يخضع كل شيء للعقل والمنطق. الفترة المقبلة صحية ورومانسية للعذراء وسيكون هناك الكثير من التواصل الذي سيترك أثره الإيجابي على العلاقة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الذين ينتمون الى برج الميزان سيشعرون خلال موسم العذراء بأن حدسهم أقوى وأوضح من أي وقت مضى. والأهم هو أنهم سيقومون بالتركيز على أنفسهم وعلى ما يحتاجون اليه وهذا ما سيجعل البرج هذا يخرج من الأطر التي عادة يحددها لنفسه في العلاقات والقائمة على وضع إحتياجات الآخرين أولاً. فترة ضرورية جداً لأنها ستجعل الميزان يدرك بأنه حين يضع إحتياجات أولاً وحين يهتم بمشاعره ويكترث لها سيتمكن من أن يقدم الحب وأن يتلاقاه.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب خلال موسم العذراء سيشعر بالوحي للإنجاز الكثير من الأمور العالقة، كما انه سيكون إجتماعياً أكثر من أي وقت مضى.  هذه المشاعر ستجعل الحياة العاطفية للعقرب أفضل وأكثر خفة مما كانت عليه خلال الفترة الماضية كما أنها ستجعل الروابط مع أفراد العائلة أفضل وذلك لانه سيجعلهم جزءاً من علاقته العاطفية ما يعني ان الحواجز التي كانت موجودة خلال الفترة الماضية والتي بناه حول علاقته لن يكون لها أي وجود حالياً.

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

سواء كان القوس مرتبط بعلاقة جدية أو يعيش حالياً فترة من الإعجاب فإن موسم العذراء هو الفترة المثالية من أجل إظهار المشاعر بشكل واضح وإعلانها للجميع. القوس قد يختبر الكثير من المشاعر المتناقضة خلال هذه الفترة بحكم أن إهتمامه كله محصور بالحياة المهنية ولكن موسم العذراء هو الفترة المثالية لإعلان حبه للشريك أمام العالم كله كما أنه الوقت المناسب تماماً للتركيز على العلاقة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي سيشعر بأنه عاطفي أكثر من المعتاد خلال موسم العذراء. الأبراج تنصح الجدي بالإستفادة من هذه المشاعر من أجل تقوية الروابط مع الشريك خصوصاً وأن فكرة القيام بنشاط ما معاً أو القيام برحلة للخارج ستكون ضمن الأفكار التي ستخطر على بال الجدي خلال الأسابيع القادمة. إجازة مع الشريك أفضل مقاربة ممكنة حالياً لأنها ستعيد الشرارة الى العلاقة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

موسم العذراء مناسبة من أجل إعادة إكتشاف المشاعر وتعلم التواصل بشكل صحي. الدلو الذي لا يتحدث عن مشاعره يمكنه الإستفادة من طاقة العذراء كي يتواصل بشكل فعلي وصحي مع الشريك. والأهم هو أن الذين ينتمون الى برج الدلو عليهم أن يعرفوا الحدود التي عليهم التوقف عنها وعدم تجاوزها لأن ما يحصل حالياً لا يبشر بالخير.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

موسم العذراء سيجعل الحوت يركز أكثر من أي وقت مضى على حياته العاطفية.. وهذا يمكنه أن يكون أمراً جيداً أو سيئاً وذلك لانه يعتمد على الآلية التي يقرر الحوت إعتمادها. فإن قرر أن ينتقد وأن يحاول الإضاءة على كل خلل موجود في العلاقة فإن النتيجة ستكون سلبية ولكن إن قرر رؤية الإيجابيات والعمل على السلبيات فحينها الصورة مشرقة.

 

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يفضل السير بالعلاقة بسرعة بالغة

الابراج التي لا تشعر بالرضا

أبراج النساء الأكثر شغفاً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
صفات برج الميزان المرأة وعيوبها

صفات برج الميزان المرأة، في الحب والعمل والصداقة، وما هي عيوبها وكل ما يجب معرفته ...

1
أبراج وتطلعات
توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب

يمتلك مواليد برج الميزان، بشخصية متقلبة المزاج ومتردد في الكثير من المواقف؛ لذلك ل...

8
أبراج وتطلعات
برجه بين الإخلاص والخيانة.. هذا هو ترتيبه

نعيش في عصر يقال بأن الخيانة فيه هي أسلوب حياة. رغم أنه لا وجود لإحصائيات رسمية ول...

8
أبراج وتطلعات
حين يقول «أحبك».. هذا ما تعنيه هذه الكلمة لبرجه

يمكن تكرار كلمة أحبك عشرات المرات في اليوم الواحد ومع ذلك لا تعني شيئاً .. ويمكن ف...

1
أبراج وتطلعات
كيف اعرف برجي من اسمي بعملية حسابية

كيف اعرف برجي من اسمي هو عنوان عملية حسابية تساعد على كشف الحظ من خلال البرج والاس...

6
أبراج وتطلعات
هكذا تكون ردة فعل الأبراج وهي تشاهد الشريك السابق يمضي قدماً

العلاقات تنتهي أحياناً وكل شخص يحاول التعامل مع الجراح والمضي قدماً. بطبيعة الحال ...

6
أبراج وتطلعات
هده الأبراج لا يهمها رأي الآخرين بها على الإطلاق

هناك بعض الأشخاص الذين يسيرون مع التيار، ويقومون بما يقوم به الجميع وذلك كي يشعروا...

6
أبراج وتطلعات
أنت أولوية بالنسبة إليه ..إن كان ينتمي لهذه الأبراج

الإكتراث لشخص ما يعني أن يكون أولوية بالنسبة للآخر. الإكتراث للآخر يعني التفكير بإ...

1
أبراج وتطلعات
صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل

مما لا شك، أن اختلاف الابراج يرتكز وفق علم الفلك على العناصر المنتمية إليها، كالعن...