نصائح لارتداء التنورة الجينز الى كل مكان... حتى العمل


  • التنورة الجينز هي من القطع الأساسية في دولابك، خصوصاً أنها إستثمار مثالي لأموالك وترتدينها طوال العام في مختلف المواسم. فحين نتحدث عن القطع الكلاسيكية، التنورة جينز هي حتماً مذكورة على القائمة وحتى في المواقع العليا. وبما أنها إحدى القطع الأساسية منذ عصر حركات الهيبي في السبعينات، تمكنت هذه التنانير من أن تحافظ على أهميتها وعمليتها في الريادة. ومن هنا، جمعنا لك بعض النصائح الأساسية لكيفية تنسيق التنانير الدينيم هذه مع طلاتك في كل مكان وزمان كما واستوحينا بعض الأفكار من الفاشينيستا والنجمات العربيات. أولاً، عليك بالوضع في الحسبان المكان الذي ستقصدينه في هذه التنورة لأن ذلك يلعب الدور الأساسي في تنسيق اللوك.

    نور ستارز


    -    الطلة الكلاسيكية: نقترح عليك أن تجربي تنسيق التنورة الجينز مع التي شيرت ذات لون زاهي. اختاري تنورتك بطول الركبة مع حذاء لافت ذو نقوش مثلاً من دون كعب. أضيفي الأكسسوارات ذات الستايل العصري وستبدين مميزة بحق.
    -    تلميذة المدرسة: تلاعبي بالأضداد مثل اختيار تي شيرت بيضاء مع تنورة جينز ذات لون أزرق داكن وقصيرة مع حذاء باليه او موكاسان أو حتى حذاء ذو طابع عسكري.

    علا فرحات
     

     

     

    اقرئي أيضاً: طرق تنسيق الجينز على طريقة جيجي حديد

     

     -طلة المكتب: إذا كان مكان عملك ليس صارماً، التنورة الجينز الضيقة ستكون بديلاً مثالياً لإطلالات المكتب المملة. اختاريها بطول الركبة ونسقيها مع قميص أبيض تقليدي أو تي شيرت وأضيفي سترة بلايزر شيك بلون ناعم. اختاري حذائك بنقوش الأزهار أو آخر من جلد الغزال مفتوح من الأمام.
    - لعطلة نهاية الأسبوع: نسقي تنورتك مع توب حمراء مع سترة خفيفة سوداء وحذاء ذو كعب متدرج. اختاري تنورتك لهذه الخروجات ممزقة أو ذات ستايل عصري فريد.

     

    علا فرحات


    -    للسهرة: نعم التنانير الجينز باتت حليفتك حتى في السهرات. اختاري تنورتك مرصعة بأحجار كريستالية لامعة مع توب من دون أكمام وحذاء بكعب، أو اختاريها بسيطة خالية من التفاصيل ونسقيها مع توب بلون واحد وسترة قصيرة من الساتان. أضيفي المجوهرات الناعمة والأقراط اللافتة الطويلة الرائجة هذا الموسم.

     

     

    أضف تعليقا