جولة داخل منزل ملكة جمال اميركا السابقة ريما فقيه

تشارك ريما فقيه ملكة جمال امريكا السابقة واللبنانية الاصل بشكل يومي متابعيها بنشرها صور وفيديوهات من داخل منزلها الفخم الكائن في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية والذي اشتراه زوجها وسام صليبا بقيمة  4،200،000 دولار من إحدى كبرى شركات المقاولات في الولايات المتحدة.

منزل ريما الفقيه

منزل ريما الفقيه اشبه بقصر صغير

يضم المنزل 5 غرف نوم و 6 حمامات وهو أشبه بقصر صغير بمساحة 530 مترا مربعا، ويحيط به سور عال وبوابات من مختلف الجوانب للحصول على أقصى قدر من الخصوصية على غرار المشاهير الآخرين.

 

أرضيات خشبية تزين مدخل القصر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

منزل ريما الفقيه

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أرضيات على شكل مربعات الشطرنج زينت مدخل المنزل. هذا الشكل هو مثالي لبلاط الأرضيات باللونين الأسود والأبيض، ويتناسب تماما مع الأنماط الكلاسيكية والحديثة.
أما غرفة المعيشة، التي يتم الولوج إليها من على يمين المدخل، فتحتوي على أرائك تبدو وكأنها مصنوعة من شعر مخملي أو من ألياف تركيبية. وتضفي الموقدة في إحدى زوايا الغرفة لمسة سحرية على ديكور المنزل.

منزل ريما الفقيه

 

اقرئي أيضاً: ابنة هيفاء وهبي تستعرض صورا من منزل والدها

 

مطبخ لافت للنظر في منزل ريما الفقيه

في المطبخ يوجد ثلاجة ضخمة مغلفة بالرخام، وكذلك طاولة لتناول الطعام وضعت فوقها ثريا قديمة من الحديد. كما نلاحظ وجود خزانة من خشب البلوط لوضع حاجيات لها علاقة بالمطبخ.

منزل ريما الفقيه

 

سبا داخل حوض حمام السباحة

 

منزل ريما الفقيه

 

في الجزء الخلفي، يحتوي العقار الذي تبلغ مساحته 38 فدانًا على ما يكفي من الحشائش للاهتمام بالكلاب التي يملكها الزوجان ريما الفقيه ووسام صليبا، وهي مساحة مثالية للهو الاطفال في فناء الحديقة.
تضم المساحة المخصصة لحوض السباحة زاوية سبا مرتفعة، بالاضافة إلى كوخ مع منطقة جلوس ومرافق لتغيير الملابس.

 

شاهدي بالفيديو حمام السباحة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا