الكحل الأبيض زينة المرأة السعوديّة

يعد الكحل الأبيض أو الـ «white Kohl eyeliner» رفيق المرأة السعوديّة في ماكياجها، اليوميّ، لما يضفيه من جمال على شكل العينين، والماكياج بالكامل. يستخدم في تحديد الجفن السفليّ الداخليّ للعين لإبراز جمالها واضاءتها، إلّا أنّها تبقى في حيرة بين أيّ من الأنواع هي الأفضل، لا يتكتّل داخل عينيها وغير مبالغ فيه. ‪ بعض أنواع الكحل الأبيض‬ تتلاشى بعد فترة من تطبيقها داخل العين، أو يتحوّل لونها إلى لون رماديّ، ما يفسد الماكياج بالكامل. لذا نقدّم لكِ فيما يلي أبرز أنواع الكحل الأبيض التي تفضّلها المرأة السعوديّة والتي تضفي سحراً وجاذبيّة على ماكياجها.

إذا كنتِ تودّين الحصول على لون أبيض قويّ وصريح بتركيبة ‬matte‪‬ فلا تتردّدي في اقتناء أحد أنواع الكحل الأبيض من العلامة الرائدة MAC. يمكنكِ الاختيار بين MAC WHITE Eye Kohl Eye liner FASCINATING حيث يتميّز بلونه الأبيض القويّ وسهولة تطبيقه لتركيبته الليّنة ودرجة ثباته العالية التي تدوم معكِ طوال اليوم. كذلك تُفَضِّل الكثير من السعوديّات MAC Pure White الكريميّ والذي يتمّ تطبيقه داخل العين بكلّ سهولة بواسطة الفرشاه، فهو رفيق بالعينين، ويؤدّي النتيجة المطلوبة بلونه الغنيّ.

كذلك هنالك عدد من البدائل من ماركات مختلفة والتي لا تقلّ أهميّة عن المنتجين السابقين مثل Dolce & Gabbana The Khol Pencil Intense Khol Eye Crayon in True White، حيث لا تحتاجين إلى إعادة تطبيقه لما يتميّز به من بياض ناصع. كذلك نرشّح لكِ تجربة الكحل الأبيض من NARS Santa Monica Blvd والذي يتميّز بثبات بياضه وعدم تغيّر اللّون أو تحوّله إلى درجة أغمق. أمّا CHANEL White Blanc Kohl Eyeliner الغنيّ عن التعريف، فهو رفيق الكثير من السعوديّات وتكاد لا تخلو حقائب ماكياجهنّ منه، وأخيراً أُرَشِّح لكِ وبقوّة Dior Crayon Kohl Eyeliner in 007 White الذي لا يقلّ أهميّة عن الأنواع السابقة.

أضف تعليقا