هنا الزاهد لخطيبها أحمد فهمي: أنت فضحتني!

لماذا قالت هنا الزاهد لأحمد فهمي «فضحتنا»؟

 

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها بجانب إحدى النافورات الشهيرة بإيطاليا، والغريب في الأمر، أن فهمي كان يشرب من مياه هذه النافورة، وعلق على صورته قائلاً: «روما».

 

ليتفاجأ بتعليق ساخر من خطيبته الفنانة هنا الزاهد لتقول له: « إيه اللي بتهببه ده، فضحتنا»، ويتفاعل الكثيرون من متابعيه مع صورته بشكل ساخر.

 

اقرئي ايضا : نجم كاريوكي يكشف حقيقة زواجه من امينة خليل

 

فهمي وهنا، يعلنا قرب زفافهما

 

يشار إلى أن أحمد فهمي وهنا الزاهد، من المفترض أن يعلنا موعد زفافهما خلال الأيام الجارية، بعد أن أكد فهمي في أحد الحوارات التليفزيونية، أنه سيتزوج من هنا الزاهد في الأيام الأولى من شهر سبتمبر الجاري، وأنه كان يقوم خلال الأيام الماضية بالتحضير لعش الزوجية، الذي تركه لهنا لتختار ما تريد من ألوان وديكورات وغيرها من الأشياء الأخرى التي يحتاجها منزلهما.

ويقوم فهمي حالياً بتصوير المشاهد الخارجية من فيلمه الجديد «العارف عودة يونس»، الذي يشارك في بطولته للمرة الأولى بجانب الفنان أحمد عز، والفنان محمود حميدة، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

وخاض فهمي وهنا الزاهد الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الواد سيد الشحات، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وحققا من خلاله نجاحاً كبيراً، وأشاد به الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية.

 

اقرئي ايضا : حقيقة إجراء شيرين سيف النصر عمليات تجميل غيرت من شكلها

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب