نجم كاريوكي يكشف حقيقة زواجه من امينة خليل

ما هي حقيقة خطوبة أمينة خليل لعضو فريق كاريوكي؟

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية حول الفنانة أمينة خليل وعضو فريق كايروكي الغنائي تامر هاشم، عقب انتشار صورة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرا من خلالها وهما يقدمان إحدى الرقصات سوياً.

وتردد عدد من الأخبار بعد انتشار هذه الصورة حول ارتباطهما العاطفي، وإعلان خطوبتهما بعد فترة قصيرة، ومن ناحيته نفى تامر هاشم ما تردد، وأكد أنه عارٍ تماماً من الصحة، وأن الصورة التي التقطتها مع أمينة كانت مجرد صورة عادية، وأنه متزوج ولديه طفلة، وقام بنشر صورة جمعته بطفلته عبر حسابه الرسمي على إنستقرام؛ ليكذب كل ما تردد حول استعداد لخطوبة أمينة خليل.

 

اقرئي ايضا : هبة مجدي، تكشف السر وراء جمالها الطبيعي، ونضارة بشرتها الدائمة

 

 

صورة لأمينة ونجم كاريوكي، تتسبب في انتشار الشائعة

 

وانتشرت هذه الشائعات حول أمينة خليل عقب انتشار صورة لها على أغلفة إحدى المجلات، تحدثت من خلالها عن استعدادها للارتباط العاطفي.

يشار إلى أن أمينة خليل تقوم خلال الفترة الحالية بتصوير آخر مشاهدها في فيلم لص بغداد، الذي انضمت إلى أبطاله مؤخراً، ويشارك في بطولته كل من: محمد إمام، وصلاح عبدالله، وياسمين رئيس، وعدد من نجوم الكوميديا في مصر.

 

اقرئي ايضا : تامر حسني يخدع جمهوره وينشر أخباراً كاذبة عبر فيس بوك

 

وكان آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، فيلم 122، الذي شاركت في بطولته بجانب طارق لطفي، وأحمد داود، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وغيرهم من نجوم السينما المصرية، واستطاعوا أن يقدموا من خلاله قصة فنية جديدة على مشاهدي السينما المصرية، ونال إعجاب الكثيرين من محبيهم.

أضف تعليقا