أحمد داش وأشقاؤه، نسخة متكررة والجمهور: إنتوا تلاتة توائم؟!

في الصورة.. هل يشبه أحمد داش كافة أفراد عائلته؟

 

شارك الفنان أحمد داش جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديو والصور إنستقرام، بصورة من إجازته الصيفية التي يقضيها مع أسرته حالياً بإحدى المدن الساحلية.

وظهر داش في الصورة بجانب شقيقته ووالدته وشقيقه، والغريب في الصورة أن متابعي أحمد داش انهالوا بالتعليقات عليه، التي تؤكد أن عائلة أحمد داش تشبهه بشكل كبير، وأن ملامحهم قريبة للغاية.

 

اقرئي ايضا : نجم كاريوكي يكشف حقيقة زواجه من امينة خليل


فقالت إحدى متابعيه: «ما شاء الله.. العيلة كلها أحمد داش»، وقال آخر: «فيه تلاتة أحمد داش في الصورة.. بس البنت دي ما شاء الله ضحكتها حلوة، ربنا يخليكم لبعض»، واعتقد البعض أن أحمد داش وأشقاءه توائم.

 

داش شارك مؤخراً في فيلم كازبلانكا

 

يشار إلى أن فيلم كازبلانكا، كان آخر أعمال الفنان أحمد داش، وشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما، من بينهم: أمير كرارة، وعمرو عبدالجليل، وإياد نصار، وغادة عادل، ومحمود البزاوي، ولبلبة، والفنان التركي هاليت أرغنش، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، وحقق الفيلم إيرادات كبيرة اقتربت من 70 مليون جنيه.

 

اقرئي ايضا : حقيقة إجراء شيرين سيف النصر عمليات تجميل غيرت من شكلها

 

أما آخر أعماله الدرامية، كان مسلسل طايق، الذي أثاروا من خلاله ضجة كبيرة، وحققوا نجاحاً كبيراً بسببه على مستوى الدراما العربية، وشارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، وعمرو عبدالجليل، ومحمد علي، وسهير المرشدي، ومي الغيطي، وإنجي المقدم، ومن إخراج عمرو سلامة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب