مكياج يومي خفيف

تعرّفي على طريقة تطبيق مكياج يوميّ خفيف للعمل والجامعة بأساليب عصريّة.
 

 

مكياج خفيف منعش لأوقات النهار
 

 

مكياج يومي خفيف

اقرئي أيضاً: مكياج يومي ناعم وسريع بأسلوب ريم السويدي

 

بلمسات خفيفة جدّاً يمكنكِ تطبيق مكياج البشرة الخفيف الذي يليق بأوقات النهار وبشكل يوميّ. انثري ضربات طفيفة من الهايلايتر بفرشاة المخصّصة لذلك على أعلى الخدّ، عظمة الأنف وتحت الحاجب. وزّعي ظلالاً خفيفة على الجفون بصيغ مطفأة ولامعة أو امزجيها مع القليل من الفازلين. لا تتردّدي في دمج الألوان الفاتحة من باليت ظلال العيون للحصول على ألوان مشرقة وخفيفة على العيون.

للشفاه اختاري الألوان الفاتحة بنغمات ورديّة، مشمشيّة وبيج، وابتعدي عن الألوان الداكنة في أوقات النهار والصباح إذا كنتِ ترغبين بمكياج خفيف.
 

 

رموش الكثيفة لإطلالة يومية جذابة

 

يمكنكِ إبعاد النظر عن البشرة والتركيز على الرموش لعيون جذّابة ومكياج خفيف ولافت. وزّعي طبقات الماسكارا السوداء لسحبها إلى الخارج ومنحها المزيد من الطول والكثافة، ممّا يزيد حتماً من اتّساع العيون وإيقاظها.
 

 

 بلاشر المنعش الخفيف

 

مكياج يومي خفيف

 

لإطلالاتكِ اليوميّة والصباحيّة التي تعتمد على مكياج البشرة الخفيف، ركّزي على إبراز عظمتيّ الوجنتين وتظليلهما بألوان ورديّة وخوخيّة. استعيني بالبلاشر الكريميّ وامسحي به على أعلى الوجنتين لتظليلهما وإبرازهما بشكل متقن وتجنّبي ألوان البرونزر الداكنة التي لا تبدو مناسبة لأوقات الصباح ومكياج البشرة الخفيف.
 

 

حواجب طبيعيّة

 

لإطلالة مثاليّة بعيدة عن المبالغة، استخدمي قلم الحواجب لتحديد الحاجب من الأطراف واحرصي على جعلها خطوط قصيرة وخفيفة جدّاً لتحصلي على نتيجة طبيعيّة. اختاري لون القلم أفتح من لون زغب الحاجب بدرجة واحدة متجنّبة الألوان القويّة والقاسية. اعتمدي خدعة تنظيف المنطقة حول الحاجب بالكونسيلر كي تبدو النتيجة النهائيّة جميلة وطبيعيّة. أخيراً، يمكنكِ تثبيت رسم الحاجب بالماسكارا الخاصّة بالحواجب لتدوم طوال اليوم، أو استخدمي الماسكارا الشفّافة للمعة خفيّة وحواجب مثاليّة وطبيعيّة مكملة للمكياج الخفيف اليوميّ.

احصلي على مكياج أكثر نعومة مع الألوان الورديّة الناعمة واخلطيها مع نغمات البيج، الدرّاق والمشمش لمكياج خفيف يوميّ ناعم ولافت يليق بأوقات الصباح.

 

مكياج يومي خفيف

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج