تسريحات ناعمة للمدرسة

اطّلعي على أجمل تسريحات شعر ناعمة للمدرسة، جرّبيها بأساليب عصريّة مع أكسسوارات، جدائل، خصلات ويفي، أو ملساء، مرفوعة أو مفرودة. موديلات متنوّعة تجدّدين بها إطلالتكِ أو إطلالة طفلتكِ كلّ يوم.
 

 

أكسسوارات شعر جانبيّة

 

تسريحات ناعمة للمدرسة

 

هي الأكثر رواجاً مع تسريحات الشعر لهذا العام ، يمكنكِ اعتمادها على جنب أو من خلف الرأس، مع ربطات الشعر، الجدائل، ذيل الحصان. جرّبي الأشرطة الملوّنة والمطبّعة والأطواق العريضة لإطلالة لافتة وشبابيّة.
 

 

تسريحات الشعر الطويل مع غرّة ناعمة

 

دعي خصلات شعركِ مفرودة وقومي برفع الغرّة الجانبيّة قليلاً. اعتمدي التموّجات الشاطئية معها بأسلوب الشعر الثائر أو مع التموّجات الكلاسيكيّة.
 

 

تسريحة الضفائر الأفريقّية

 

تسريحات ناعمة للمدرسة

 

وتعرف أيضاً باسم "جدائل الراستا" والتي اعتمدتها العديد من النجمات من جميع أنحاء العالم، مع خصلات طويلة داكنة وشقراءومع موديلات متنوّعة، مثل البونيتايل، الشعر النصف المرفوع، الكعكة الملتوية والمزدوجة بأساليب فنيّة لافتة ومميّزة.
 

 

الشعر المرفوع بأسلوب متوسّط

 

من أبرز التسريحات الأنيقة التي تعتمدها الفتيات والبنات إلى المدرسة والجامعة، استوحيها من الأميرة كيت ميدلتون مع خصلات عريضة وويفي من دون إسدال خصلات رفيعة على الوجه.
 

 

تسريحات الشعر المثبتة إلى الوراء

 

تسريحات ناعمة للمدرسة

 

هي الأخرى من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، تعتمد على سحب الشعر إلى الخلف بمظهره النديّ والمبتلّ. هي تسريحة العارضة الشهيرة بيلا حديد المفضّلة، يمكنكِ اعتمادها بأساليب متنوعة مع الشعر النصف المرفوع، ذيل الحصان ... مع فرق جانبيّ منخفض أو وسطيّ أو مع كعكة عالية ومثبتة إلى الوراء، كما يمكنكِ أيضاً سحب الشعر إلى الخلف مع خصلات كيرلي جذّابة.

شاهدي الصور المتنوّعة لتسريحات شعر ناعمة وعصريّة للمدرسة أو للجامعة.

أضف تعليقا